Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مواجهات متوازنة في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية

حامل اللقب سيتي يصطدم بقاهر مانشستر يونايتد

مانشستر سيتي حامل لقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية (رويترز)

أسفرت قرعة مباريات الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، عن مواجهات متوازنة بين الأندية التي نجحت في العبور إلى هذا الدور.

وأوقعت القرعة تشيلسي أمام ساوثهامبتون، وأرسنال أمام ليدز يونايتد، وستوك سيتي أمام برنتفورد، ووست هام يونايتد أمام مانشستر سيتي، وليستر سيتي أمام برايتون آند هوف ألبيون، وبيرنلي أمام توتنهام هوتسبير، وكوينز بارك رينجرز أمام سندرلاند، وبريستون نورث إند أمام ليفربول.

ونجح تشيلسي بطل القارة الأوروبية في عبور أستون فيلا بصعوبة بالغة، بعدما لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، ففاز البلوز بنتيجة 4-3، ونجح توتنهام في التأهل بسيناريو مماثل، بعد أن تعادل مع وولفرهامبتون بنتيجة 2-2 قبل الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفاز برايتون، الذي فجر مفاجأة ببلوغ المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، على سوانزي سيتي بهدفين دون رد، وبنفس النتيجة فاز ليستر سيتي على ميلوول، أما أرسنال فهز شباك ويمبلدون بثلاثية، ليكمل مشوار البطولة.

وكانت المفاجأة الأبرز بفوز وست هام يونايتد على مانشستر يونايتد 1-0، مما أنهى مشوار الشياطين الحمر في البطولة.

وكان مانشستر سيتي حامل لقب البطولة فاز 6-1 على وايكومب واندررز، وحسم ليفربول مواجهة نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة.

ويعد مانشستر سيتي وليفربول الناديين الأكثر نجاحاً في تاريخ كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة التي انطلقت قبل 61 عاماً، حيث حقق كل منهما ثمانية ألقاب، إلا أن مانشستر سيتي يمتلك رقماً مميزاً باحتكار اللقب في آخر أربعة مواسم.

وستقام مباريات الدور الرابع في الأسبوع الذي يبدأ في 25 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة