Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يحسم مصير مشاركة رونالدو أمام نيوكاسل

يستعد الأسطورة البرتغالي لزيادة غلته التهديفية بعد 118 هدفاً خلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد

إعلان في إنجلترا يرحب بعودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد (أ ف ب)

قال أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إن كريستيانو رونالدو سيبدأ فترته الثانية مع النادي عند استضافة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، السبت 11 سبتمبر (أيلول)، لكنه لم يؤكد إن كان المهاجم البرتغالي سيشارك أساسياً.

وعاد رونالدو إلى صفوف يونايتد قادماً من يوفنتوس بعد التعاقد لعامين، ويتطلع لزيادة غلته بعد 118 هدفاً في استاد "أولد ترافورد" خلال فترته الأولى التي حقق خلالها ثمانية ألقاب كبرى في ستة مواسم.

وأقر سولسكاير بأن عودة رونالدو رفعت المعنويات في يونايتد، مشيراً إلى أن اللاعب البالغ عمره 36 عاماً "تدرب طيلة الأسبوع وجلب معه عقلية الفوز".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأضاف، "خاض فترة إعداد جيدة مع يوفنتوس ولعب مع المنتخب وقضى أسبوعاً جيداً معنا، وسيكون في الملعب بالتأكيد في وقت ما".

وتابع المدرب النرويجي، "الاحترام متبادل بيننا، لكنه يعرف أنني يجب أن أتخذ القرارات الخاصة بتحديد متى يلعب ومتى يغيب، ووظيفتي أن أخرج أفضل ما لديه، ويأتي هذا من التواصل، لا يحتاج مني أن أقول له ماذا يفعل... يتطلع الجميع إليه، وسيكون قائداً في غرفة الملابس".

ويستعيد رونالدو القميص رقم 7 مجدداً. وقال سولسكاير إن صاحب الرقم سابقاً، مهاجم أوروغواي إدينسون كافاني، لم تكن لديه مشكلة في تركه إلى النجم البرتغالي.

وأوضح، "إدينسون كان لاعباً بارزاً وتألق في الموسم الماضي والتخلي عن قميصه يظهر احترامه لكريستيانو، وهما من أفضل اللاعبين المحترفين ومن أفضل الشخصيات".

ويغيب لاعب الوسط فريد عن تشكيلة يونايتد بعد المشاركة بتصفيات كأس العالم مع البرازيل.

المزيد من رياضة