Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كريستيانو رونالدو يحصل على قميص مانشستر يونايتد رقم 7

وافق إدينسون كافاني على ارتداء الرقم 21 الذي يحمله مع منتخب أوروغواي

سيرتدي كريستيانو رونالدو القميص رقم سبعة في ناديه الجديد مانشستر يونايتد عند عودته إلى ملعب "أولد ترافورد"، بينما وافق المهاجم إدينسون كافاني، الذي كان يرتدي الرقم سبعة، على التحول إلى الرقم 21، الذي يحمله مع منتخب أوروغواي.

وحمل رونالدو الرقم سبعة في أول فترة له مع النادي من عام 2003 حتى عام 2009، عندما تطور من مراهق موهوب إلى أفضل لاعب في العالم، تحت قيادة المدير الفني الأسبق ليونايتد السير أليكس فيرغسون، وأحرز 118 هدفاً في 292 مباراة، وفاز بثلاث بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وورث رونالدو القميص من ديفيد بيكهام الذي تسلمه من إريك كانتونا، وجميعهم أساطير يونايتد السابقون، الذين حصلوا على القميص التاريخي من جورج بست وبريان روبسون. 

القميص رقم سبعة يبعث على الحنين ويُكمل قصة عودة رونالدو إلى بيته، ومن المقرر الآن أن يشارك للمرة الثانية مع النادي يوم السبت عندما يزور نيوكاسل استاد "أولد ترافورد".

وقال رونالدو عبر حساب يونايتد على "تويتر"، "لم أكن متأكداً مما إذا كان من الممكن الحصول على القميص رقم سبعة مرة أخرى، لذلك أود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلى إيدي (إدينسون) على هذه اللفتة الرائعة".

وسجل اللاعب البالغ من العمر 36 سنة هدفين في الدقائق الأخيرة للبرتغال ضد جمهورية إيرلندا هذا الأسبوع، ليحطم الرقم القياسي العالمي للمهاجم الإيراني السابق علي دائي البالغ 109 أهداف دولية. وفي احتفاله بعد هدف الفوز الذي جاء بضربة رأس في الدقيقة 96، مزق رونالدو قميصه، مما أكسبه بطاقة صفراء وإيقافاً، مما أطلق سراحه مبكراً من معسكر بلاده في فترة التوقف الدولي.

© The Independent

المزيد من رياضة