Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إصابة لاعب تشيلسي لوفتوس تشيك قبل أيام من نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال

فاز فريق "البلوز" على فريق الدوري الأميركي للمحترفين بنتيجة 3-0 حيث سجل روس باركلي هدفين كما سجل أوليفييه جيرو على استاد "جيليت"

الدولي الإنجليزي روبن لوفتوس تشيك لاعب فريق تشيلسي (رويترز)

تعرض تشيلسي لضربة قوية قبل نهائي الدوري الأوروبي أمام أرسنال، حيث أُصيب لاعبه روبن لوفتوس تشيك في المباراة التي فاز فيها "البلوز" 3-0 ودياً على فريق نيو إنغلاند ريفولوشن قبل 13 يوماً فقط من مواجهة المدفعجية في باكو.

وكان "البلوز" في مدينة بوسطن للمشاركة في مباراة خيرية بعنوان "صافرة نهاية الكراهية" بينما يواصل النادي حملته ضد معاداة السامية.

وسجل روس باركلي هدفين، وأضاف أوليفييه جيرو هدفا آخر لتأمين فوز مريح على فريق الدوري الأميركي للمحترفين.

لكن ماوريسيو ساري، الذي كان يشعر بالخوف من توقيت المباراة الودية، يشعر الآن بالقلق لأنه فقد أحد أكثر لاعبيه جاهزية قبل المباراة النهائية في باكو يوم 29 مايو (أيار).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وظهر لوفتوس تشيك ممسكاً بقدمه بعد التواء كاحله بشكل غير ملائم، ليُنهي مباراته في الدقيقة 69 وربما موسمه كاملاً، مع اضطراره إلى الخروج من الملعب بمساعدة اختصاصي العلاج الطبيعي.

وسجل لاعب خط الوسط الإنجليزي 10 أهداف هذا الموسم لصالح "البلوز" في عام انطلاقه تحت قيادة ساري، ومن بين هذه الأهداف هدفه في إياب نصف نهائي دوري أوروبا ضد آينتراخت فرانكفورت.

وغادر اللاعب ملعب "جيليت" على عكازين، وقدمه اليسرى موضوعة في صندوق حماية، وبذلك سيكون غاريث ساوثغيت قلقاً هو الآخر، في ظل ظهور لوفتوس تشيك كمتنافس على دخول التشكيل الأساسي للمنتخب الإنجليزي في نهائيات دوري الأمم الأوروبية هذا الصيف.

ولم يجد ساري الوقت الكافي لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين الواعدين كونور غالاجر وريس جيمس وتريفوه تشالوباه، لكن اهتمامه يتحول الآن إلى احتمال خسارة لوفتوس تشيك في الوقت الذي يسعى فيه لإنهاء الموسم بالتتويج بلقب.

واستأنف نغولو كانتي التدريب الخفيف مع فريق "البلوز"، حيث أصبحت عودة لاعب خط الوسط الفرنسي أكثر إلحاحاً، في ظل انتهاء موسم كالوم هودسون أودوي وأنطونيو روديغر بسبب الإصابة.

وسيمنح ساري لاعبيه إجازة لمدة أربعة أيام قبل أن ينتقل بالتركيز إلى مباراة باكو.

© The Independent

المزيد من رياضة