بوتين يكبو على وجهه في مباراة للهوكي على الجليد بعدما سجل ثمانية أهداف

تعثّر الرئيس الروسي بصورة محرجة أثناء مشاركته بجولة النصر كلاعب في فريق "ليجيندز"

يشارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سنوياً في مباراة هوكي على الجليد (موقع الكرملين)

لم تكتمل فرحة فلاديمير بوتين بالأهداف الثمانية التي سجلها خلال مباراة استعراضية في لعبة الهوكي على الجليد في سوتشي، إذ تعثر وسقط أثناء تلويحه للجمهور.

وعلى عادته في كل سنة، خاض الرئيس الروسي هذه المباراة كلاعب في فريق "ليجيندز" (الأساطير) إلى جانب نجوم رياضة الهوكي من أمثال " فيتيسوف" و"بافيل بور". واللافت أن بوتين كان هدّافَ المباراة التي فاز  فيها فريقه بنتيجة 14-7 على الفريق المنافس المؤلف من نخبة من الهواة.

 

لكن جولة النصر التي قام بها الهدّاف مع فريقه الفائز شهدت السقوط  الذي نجحت كاميرات الفيديو في التقاط تفاصيله بدءأ من لحظة تعثّر بويتن ووقوعه على وجهه فوق الجليد. هبّ لاعبان من فريق "ليجيندز" لمساعدة زميلهما ، لكن الرئيس سارع بالنهوض لوحده  من سقطته المحرجة  التي حصلت كما يبدو لتعثره بسجادة حمراء وُضعت على الجليد من أجل الاحتفال الختامي في نهاية المباراة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولئن ضمّ فريق بوتين عدداً من نجوم الهوكي السابقين، فقد كان في صفوفه أيضاً سيرجيه شويغو وزير الدفاع الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة. أما فريق الهواة الذي خسر أمامه،  فهو بدوره لم يكن عادياً، بل كان بين لاعبيه ، جينادي تيمشينكو، رجل الأعمال الشهير وصديق طفولة بوتين ، و الملياردير فلاديمير بوتانين وعدد من المسؤولين الروس .

© The Independent

المزيد من دوليات