Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المنتخب المصري يتأهل لربع نهائي الأولمبياد والسعودي يودع بصعوبة

ضرب الفراعنة موعداً مع البرازيل في دور الثمانية

لاعبو المنتخب المصري يحتفلون بتسجيل هدف في شباك أستراليا (رويترز)

فجّر المنتخب المصري مفاجأة مدوية بالتأهل للدور ربع النهائي بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، بعد فوزه بنتيجة 2-0 على نظيره الأسترالي في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الأول للمنتخب المصري في الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثاني في الدقيقة 85 ليضمن النقاط الكاملة للفراعنة.

ورفع الفوز رصيد المنتخب المصري إلى أربع نقاط احتل بهم المركز الثاني في مجموعته خلف إسبانيا، ومتقدماً على الأرجنتين بفارق الأهداف، ليضرب موعداً مع المنتخب البرازيلي في دور الثمانية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وودّع المنتخب السعودي لكرة القدم المسابقة بالخسارة بنتيجة 3-1 أمام البرازيل، في ختام مباريات المجموعة الرابعة، ليتلقى الهزيمة الثالثة على التوالي اليوم الأربعاء.

وافتتح ماثيوس كونيا ثلاثية البرازيل بضربة رأس بعد 14 دقيقة من البداية، وبالطريقة ذاتها أدرك عبدالإله العمري التعادل في الدقيقة 27 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وسجل ريتشارليسون ثنائية متأخرة في الدقيقة 67 بضربة رأس، ثم جعل النتيجة 3-1 في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبهذا الفوز تصدرت البرازيل المجموعة بسبع نقاط من ثلاث مباريات لتتأهل إلى دور الثمانية ومعها ساحل العاج، بعد تعادلها 1-1 مع ألمانيا لتحصد النقطة الخامسة، متفوقة بنقطة واحدة عن ألمانيا التي حلت في المركز الثالث وودعت المسابقة أيضاً رفقة السعودية.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة