Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إرنستو فالفيردي يؤكد دعم رئيس نادي برشلونة له رغم الخروج من دوري أبطال أوروبا

كانت الهزيمة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول بعد الفوز 3-0 ذهاباً ثاني خروج درامي لبرشلونة من بطولة النخبة الأوروبية تحت قيادة المدرب

الإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة (رويترز)

تعهد مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي الاستمرار في تدريب الفريق، وقال إنه يحظى بدعم النادي ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، بعد الهزيمة المهينة التي تعرض لها فريقه بنتيجة 4-0 يوم الثلاثاء أمام نظيره ليفربول، والتي أطاحت الفريق من دوري أبطال أوروبا.

وتُعد الهزيمة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول بعد الفوز 3-0 ذهاباً، هي ثاني خروج درامي لبرشلونة من بطولة النخبة الأوروبية تحت قيادة فالفيردي، بعدما ودّع بطولة العام الماضي على يد روما بعد فوزه في مباراة ذهاب دور الثمانية بنتيجة 4-1.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

تلك الإخفاقات في منافسة النخبة الأوروبية، التي يفشل برشلونة في الفوز بها منذ عام 2015، تُهدد بإلقاء ظلالها على الإنجازات العظيمة التي حققها المدرب في قيادته الفريق للفوز بلقب الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي، في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه بالدوري المحلي على أرضه أمام خيتافي يوم الأحد "أشعر بالقوة وأنا بخير وأتطلع إلى اتخاذ خطوة للأمام ولن أختبئ خلف جدار".

"لقد تحدثت إلى الرئيس وأشعر دائماً بدعمه وقد أعطاني دعمه المطلق، فعندما يحدث شيء مثل هذا، يبدو أن كل شيء ينهار، لكننا نعرف شكل هذا العالم".

"الكل يعتقد أنه يجب عليك حرق كل شيء على الأرض في لحظات كهذه، ولكن عليك إعادة الأمور إلى مكانها".

وسيواجه فريق البارسا جماهيره للمرة الأولى منذ استسلامه في ملعب "أنفيلد"، حيث يواجه الأحد فريق خيتافي المنافس على المراكز الأربعة الأولى، وقد حثّ فالفيردي الجماهير على الاتحاد خلف الفريق.

وقال فالفيردي "يمكن للجماهير أن تثبت رغبتهم في ذلك، ولكن كلما واجهت كارثة كهذه فهي فرصة للجميع".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة