Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كومان يزيد الضبابية حول مستقبله مع برشلونة

ذكرت تقارير محلية أن النادي الكتالوني بدأ مفاوضات مع لاعبه السابق تشابي هرنانديز

رونالدو كومان المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني (رويترز)

رفض رونالد كومان مدرب برشلونة الرد على أسئلة عن مستقبله بعدما تعرض لخسارة محبطة بنتيجة 2-1 أمام سيلتا فيغو، أمس الأحد، ما يعني أنه لم يعد بوسعه الوجود في مركز أفضل من الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.

وذكرت تقارير محلية أن برشلونة بدأ مفاوضات مع لاعبه السابق تشابي هرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، مع زيادة الضغوط على المدرب الهولندي بعد موسمه الأول المحبط في النادي.

وقال كومان بعد الخسارة أمام سيلتا، "مستقبلي؟ هذا السؤال ليس لي، لن أتحدث عنه، لقد قلت ما أفكر فيه في المؤتمر الصحافي قبل المباراة ولن أكرر ما قلته".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكومان ليس الوحيد الذي يواجه الغموض حول مستقبله في برشلونة، حيث ينتهي عقد ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للنادي، الشهر المقبل ولم يعلن بعد التوصل لاتفاق للبقاء.

وبعد خوض ميسي مباراة قد تكون الأخيرة له في استاد "كامب نو"، قال كومان إنه يحث اللاعب الأرجنتيني على البقاء، وأكد أن النادي قد لا يتحمل فقدان لاعب مثله.

وقال كومان، "أتمنى ألا تكون هذه آخر مباراة لميسي في كامب نو، إنه لا يزال أفضل لاعب في العالم ولقد أظهر مجدداً اليوم أنه من المستحيل اللعب من دونه".

وأضاف، "لقد سجل 30 هدفاً في الدوري هذا الموسم، ومنحنا الكثير من النقاط على مدار سنوات عدة، نريد استمراره لكن هو من يجيب على هذا السؤال، لكن إذا لم يكن هو في النادي فمن سيسجل لنا الأهداف؟".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة