Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سمية الخشاب وأحمد سعد يثيران الجدل في "موسى"

ظهر بحفل زفافها في المسلسل وبطلة العمل تؤكد أنها لم تمانع مشاركته

صورة من مسلسل موسى أثارت الجدل (الصورة تخضع لحقوق الملكية الفكرية - الحساب الرسمي للفنان أحمد سعد على فيسبوك)

لم يكن أحد يتوقع أن يظهر الفنان أحمد سعد في حفل زفاف طليقته الفنانة المصرية سمية الخشاب على الممثل محمد رمضان من خلال أحداث مسلسل "موسى"، حيث فجر رمضان وسعد مفاجأة بنشر صور تجمع الثلاثة في حفل زفاف "حلاوتهم" و"موسى".

وتخيل البعض أن الصور هي مجرد إعلان مقصود، لكن نشر الصور على الصفحات الرسمية لأبطال العمل أكد صحتها، مما أثار عاصفة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتدور أحداث قصة مسلسل "موسى" الذي تشارك في بطولته سمية الخشاب بدور (حلاوتهم) حبيبة (موسى) الذي يتزوجها بعد أن وقفت إلى جواره في العديد من الأزمات، حيث كان يعمل بائعاً في أحد المحلات التجارية التي تمتلكها، ويعترض على الزواج شقيقها الذي يلعب دوره الممثل سيد رجب.

وكانت بداية المفاجأة عندما نشر محمد رمضان صور أحمد سعد وهو يظهر في إحدى حلقات المسلسل، ثم نشر رمضان عدة صور أخرى وهو يحمل "حلاوتهم" بفستان الزفاف وإلى جوارهما أحمد سعد والابتسامة تعلو على وجههم جميعاً، ما اعتبره البعض أمراً غريباً لأنه من  المعروف أن علاقة سمية وسعد وصلت لطريق مسدود بعد الطلاق وإقامة العديد من الدعاوى القضائية المتواصلة بينهما إضافة إلى خطبة سعد لفتاة أخرى بعد طلاقه. ولا تزال بعض الدعاوى القضائية تنظر في المحاكم حتى الآن.

ولم تهدأ التعليقات الساخرة منذ نشر الصور، والأغرب أن رمضان وسعد والخشاب قاموا بنشر التعليقات الساخرة عبر صفحاتهم الرسمية. ونشر رمضان الصور موجهاً الكلام لسعد قائلاً: "نورتني يا صاحبي".

فرد أحمد سعد قائلاً بعد نشر نفس الصور عبر صفحاته: "فرح موسى فرحنا كلنا، مبروك يا حبيب قلبي"، وصاحب التعليق بوجه ضاحك بسخرية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلقت سمية على صورها وهي عروس في أحداث المسلسل قائلة "أول مرة أحس إني عروسة بجد، وسعيدة لأني تريند على مواقع التواصل الاجتماعي كل الساعات دي".

ويبدو أن الأمور انتقلت من مجرد السخرية والطرافة لمنحنى آخر، حيث انتقى سعد العديد من التعليقات الساخرة، وأعاد نشرها عبر خاصية القصص المصورة على "إنستغرام". 

وحملت الصور بعض السخرية من سمية ومن وجوده في حفل زفاف زوجته السابقة في مشهد درامي.

وفي تصريح لـ"اندبندنت عربية" قالت سمية الخشاب: لن أعلق على أي شيء غير إيجابي، فأنا سعيدة جداً بالمسلسل ونجاحه الكبير ودور حلاوتهم، وفكرة وجود أحمد سعد بمشهد تمثيلي  ضمن أحداث مسلسل موسى، وبالتحديد يوم زفاف حلاوتهم وموسى هي فكرة محمد رمضان نفسه الذي تربطه علاقة صداقة مع سعد منذ فترة طويلة". 

وأضافت سمية "لم أمانع أبداً وجود سعد، طالما هذا باب رزق له وسيستفيد، وأنا حقيقي لا أكن أي بغض أو كره لأي شخص، ولا يمكن أن أقطع رزق أي إنسان، ووجدت فكرة وجود سعد جيدة طالما رمضان متحمس لها بهذا الشكل، وفعلاً تحققت التوقعات ومنذ طرح الصور والجمهور لم يتوقف عن التعليق، وهذا أمر جيد جداً للعمل، وفي النهاية ما يهمنا مصلحة العمل في كل الأحوال".

وأشارت إلى أن "مشهد زفاف حلاوتهم وموسى من أجمل المشاهد وأقربها إلى قلبي، فقد كنت سعيدة جداً بالعمل وكواليسه وتفاصيله المريحة، لدرجة أني اعتبرت نفسي وسط أسرتي، ومشهد الزفاف سعدت فيه وكأني عروس حقيقية. وسعيدة أيضاً بسبب تصدري مؤشرات البحث على جميع مواقع التواصل الاجتماعي".


 

المزيد من فنون