Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الحكومة البريطانية لا تدين تصرفات مشجعي مانشستر يونايتد

كليفرلي يقول إننا "نحتاج لتفهم إحباط الجماهير"

قال وزير الدولة البريطاني للشؤون الخارجية جيمس كليفرلي، اليوم الإثنين، الثالث من مايو (أيار)، إنه لا يمكنه إدانة تصرفات جماهير كرة القدم التي اقتحمت ملعب مانشستر يونايتد للاحتجاج ضد ملاك النادي، مما تسبب في تأجيل مباراة أمام ليفربول. وأبلغ كليفرلي محطة "سكاي نيوز" بأنه "لا يمكننا إدانة الصور التي شاهدناها عن اقتحام الملعب". وأضاف، "نحتاج لتفهم إحباط الجماهير وليس فقط جماهير مانشستر يونايتد بل العديد من الأندية".

احتجاج

وتأجلت مباراة القمة بين يونايتد وضيفه ليفربول في الدوري الممتاز، أمس الأحد، بعد أن شقت جماهير يونايتد طريقها إلى أرض الملعب واقتحمت ملعب "أولد ترافورد" للاحتجاج على عائلة "جليزر" المالكة للنادي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

قيود كورونا

وكانت المباراة ستقام أمام مدرجات خالية بسبب قيود كورونا، لكن ذلك لم يمنع المشاهد الفوضوية داخل وخارج "أولد ترافورد"، التي أدت إلى إصابة ضابط بزجاجة وفقاً لبيان شرطة مانشستر الكبرى، ولا توجد أي إشارات على الموعد الجديد للمباراة. وكان يونايتد صاحب المركز الثاني بحاجة إلى الفوز حتى يحرم مانشستر سيتي من التتويج أمس الأحد.

وتأتي الاحتجاجات المخطط لها بعد قرار يونايتد الانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي إلى جانب خمسة أندية إنجليزية أخرى، وانهارت خطط هذه المسابقة الانفصالية في غضون أيام بعد معارضة واسعة النطاق.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة