Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"إنستغرام" يعلن عن خاصية "ريمكس"

تمكن مستخدمي التطبيق من التفاعل بالفيديو والصوت

أحدث المميزات التي أطلقها "إنستغرام" كانت "ريلز"، التي تشبه إلى حد كبير مبدأ تطبيق "تيك توك" (أ ف ب)


ليس شرطاً لكي تنجح أن تقدم شيئاً جديداً على السوق، ولكن بإمكانك استنساخ إحدى الأفكار الناجحة، وتقديمها للمستخدمين ليستفيدوا منها. هذه تقريباً إحدى أكثر السياسات التي يتبعها تطبيق "إنستغرام"، حتى يصبح شاملاً، ويلبي جميع احتياجات المستخدمين. 

التطبيق نجح كثيراً في تقديم خاصية القصص المؤقتة (ستوري) المشابهة لـ"سناب شات"، لكنه قدمها بطريقة مختلفة، ولقيت نجاحاً وتفاعلاً كبيرين بين المستخدمين، وهو ما ينطبق أيضاً على خاصية المتاجر الإلكترونية، التي أعلن عنها منذ فترة، وتسهل على المتاجر عرض وبيع منتجاتها. 

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن أحدث المميزات التي أطلقها "إنستغرام" كانت "ريلز"، التي تشبه إلى حد كبير مبدأ تطبيق "تيك توك"، ولكن تم توفيرها بطريقة مختلفة قليلاً لتناسب المنصة.

اليوم، يعلن "إنستغرام" عن ميزة "ريمكس"، التي تمكن المستخدمين من التفاعل مع أي مقطع فيديو منشور عبر تصوير مقطع آخر إلى جانب الفيديو الأساسي. ويمكن للمستخدمين تعديل المقطع والتحكم بمستوى الصوت ومصدره، بل وإمكانية دمج مقطعين صوتيين بكل سهولة من خلال الأدوات المتاحة للمستخدمين. 

ويتيح التطبيق للمستخدمين تعطيل هذه الخاصية، وتفعيلها بكل سهولة، من خلال النقاط الثلاث في الأسفل. وهذا الخيار سيكون مفيداً جداً للمستخدمين الذين لا يفضلون استخدام مقاطعهم المنشورة في ميزة "ريمكس".

الميزة متاحة حالياً لعموم المستخدمين، وفي حال لم تصل إليك، فكل ما عليك فعله هو التأكد من تحديث التطبيق إلى آخر إصدار.

اقرأ المزيد

المزيد من علوم