Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب: من الصعب مشاركة فان دايك وغوميز في "يورو 2020"

خضع الدولي الهولندي لجراحة في الركبة وغاب عن الفريق منذ أكتوبر

فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي (رويترز)

قال يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إنه لا يتوقع مشاركة مدافعَيه فيرجيل فان دايك وجو غوميز، في بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2020"، المقرر إقامتها في يونيو (حزيران) ويوليو (تموز) بسبب عدم الجاهزية.

وأُصيب فان دايك مدافع هولندا في ركبته بعد تدخل عنيف من جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، خلال مباراة الفريقين، في أكتوبر (تشرين الأول) واحتاج إلى جراحة، بينما خضع غوميز لجراحة بعد إصابته خلال المران مع منتخب إنجلترا.

وقال كلوب، إن حامل لقب الدوري الإنجليزي يأمل في عودة هذا الثنائي بشكل كامل إلى المران خلال فترة الإعداد لموسم 2021-2022، لكنه لا يتوقع جاهزية الثنائي للمشاركة في بطولة أوروبا المقرر إقامتها خلال الفترة من 11 يونيو إلى 11 يوليو.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال كلوب للصحافيين، "هذا ليس قراري. لكن المعلومات المتوفرة لدي في الوقت الحالي تقول، إنه من غير المرجح مشاركتهما، لكن نأمل أن يكون بوسعهما بدء فترة الإعداد للموسم الجديد".

وعانى ليفربول بسبب إصابة العديد من لاعبي الدفاع هذا الموسم، حيث يغيب أيضاً جويل ماتيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الكاحل، وقال كلوب إن حالة غوميز وفان دايك تبدو أفضل من ماتيب.

ويلعب ليفربول، ثامن الترتيب برصيد 43 نقطة، في ضيافة وولفرهامبتون واندرارز، الإثنين.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة