Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تجربة عن معنى الإنسان يخوضها الممثلان جودي دينش وبنديكت كامبرباتش

اجتمعا في إعلان خيري يطلق ضمن فعاليات "ريد نوز داي"

جودي دينش وبنديكت كامبرباتش في أداء فكاهي عن الإنسان المعاصر (غيتي)

عملت السيدة جودي دينش بالتعاون مع بنديكت كامبرباتش على صناعة فيلم قصير جديد لمصلحة شركة "كوميك ريليف" الخيرية للإنتاج الفني.

جاء الفيلم الذي تمت مشاركته حصرياً مع "اندبندنت"، متماشياً مع شعار "الإضحاك قوة" الذي ترفعه الشركة هذا العام في تقليدها السنوي المعروف باسم "ريد نوز داي" (يوم الأنف الأحمر)، الذي يتضمن فعاليات فنية تقدمها الشركة بهدف جمع تبرعات لمصلحة الأطفال المحتاجين.

واستطراداً، تسأل دينش "ما معنى أن تكون إنساناً؟"، وتتأمل في الإجابة على خلفية صور لأشخاص من جميع أنحاء العالم التقطت خلال فعاليات مختلفة، كالاحتجاجات والمهرجانات الموسيقية.

وكذلك تسأل الممثلة، "ما الشيء الذي يربطنا؟ لماذا نحن منقسمون جداً؟ سبعة مليارات شخص على هذا الكوكب، سبعة مليارات قلب وعقل، كل منا له رغبات وآراء وأحلام مختلفة". وتتابع، "لكن الشيء الوحيد الذي يوحدنا جميعاً هو أن [ما سأفعله الآن] مضحك للغاية". بعدها، نرى الممثلة مستخدمة مكنسة كهربائية كي تشفط خد كامبرباتش، الأمر الذي يثير انزعاجه.

انطلقت فعاليات "ريد نوز داي" لعام 2021، الثلاثاء 2 فبراير (شباط). وسينعقد الحفل الرسمي، الجمعة 19 مارس (آذار)، بمناسبة مرور 35 سنة على إطلاق هذا التقليد للمرة الأولى في 1986.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

سيشمل حدث هذا العام برنامجاً تلفزيونياً خاصاً يبث على الهواء مباشرة، من تقديم أليشا ديكسون، وديفيد تينانت، ودافينا ماكول، وبادي ماكغينيس، وليني هنري.

وفي حين لم يُعلن بعد عن العروض الحية والاسكتشات كلها، إلا أن الممثلة (والكوميدية) دون فرينش ستقدم عرضاً قصيراً بشخصيتها التي اشتهرت بها في مسلسل "فيكار أوف ديبلي" Vicar of Dibley، بينما سيقوم ديفيد تينانت ومايكل شين بأداء عرض مسرحي خاص.

وفي ذلك الصدد، ذكر الفنان الكوميدي ليني هينري الذي شارك في تأسيس شركة "كوميك ريليف"، أنه في حين يكون من الطبيعي أن يأتي "ريد نوز داي" في شكل "مختلف" هذا العام، فإن الضحك يتمتع بـ"القدرة على خلق صلة بين الناس" في الأوقات العصيبة.

وأضاف "نعلم أن الوضع المالي عسير بالنسبة إلى كثير من الأشخاص في الوقت الحالي، لكننا نود أن تنضموا إلينا، حتى لو كان ذلك لمجرد مشاركتنا الضحك. إذا تمكنا من جمع بعض الأموال أثناء الحدث، فسيكون ذلك رائعاً. نحن نعلم أن الضحك يمكن أن يحدث فارقاً بالفعل في الأوقات الصعبة".

© The Independent

المزيد من سينما