Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير: أخطاء دفاعية سببت هزيمة مانشستر يونايتد

كان في صدارة جدول الترتيب أخيرا وتعرض لهزيمة واحدة فقط في 13 مباراة

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

قال أولي غونار سولسكاير، إن فريق مانشستر يونايتد أضاع شرارة تقدمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمته أمام "شيفيلد يونايتد"، لكنه أشار أيضاً بأصابع الاتهام إلى الحكم بيتر بانكس لارتكابه خطأين رئيسين.

وحقق فريق البليدز فوزاً واحداً فقط طوال الموسم، لكنه حقق فوزه الثاني بنتيجة 2-1 بفضل تسديدة أوليفر بورك المنحرفة، بعد أن سجل كين بريان وهاري ماغواير بضربتين رأسيتين.

وعلى النقيض من ذلك، كان يونايتد في صدارة جدول الترتيب، أخيراً، وتعرض لهزيمة واحدة فقط في 13 مباراة في المسابقات كلها، لكنهم كانوا يتأخرون ويفتقرون إلى الإبداع ضد شيفيلد يونايتد، إذ أشار المدير الفني إلى ضعف اتخاذ القرار، وخصوصاً في منطقة الجزاء.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال المدرب لشبكة "بي تي سبورت" بعد نهاية المباراة، "لقد استحوذنا على كل شيء ولكن عندما تستقبل شباكك هدفين سيئين، سيكون الأمر صعباً دائماً. مارسنا ضغوطاً لكننا لم نستطع الاختراق وخلق الفرص الكبيرة بما يكفي لتسجيل الأهداف".

وتابع "هذا الشيء الإضافي القليل كان مفقوداً، لقد دافعوا بشكل جيد، وقاوموا بشدة، ونحن لم نكن نملك الأفكار الصحيحة والحلول".

وعلى الرغم من افتقار يونايتد التهديد الإبداعي، شعر سولسكاير بأن المرة الأولى التي وضعوا فيها الكرة في الشباك كان ينبغي أن تحتسب، في أنتوني مارسيال وآرون رامسدال، إلا أن الحكم اعتبر تدخل هاري ماغواير مخالفة.

وشعر المدير الفني ليونايتد بأن ذلك، مع عدم إلغاء المباراة الافتتاحية لشيفيلد يونايتد، كانت دعوات سيئة من الحكم على أرض الملعب، على الرغم من أن حكم الفيديو المساعد اختار أيضاً عدم إلغاء رأسية برايان في ديفيد دي خيا.

وعلاوة على ذلك، شعر سولسكاير بأن يونايتد قد تأثر بمؤثرات خارجية.

وقال "كان الهدف الأول خطأ، لقد ركض بيلي شارب نحوه، لكن لم تكن لعبة الهدف من ماتيا خطأ، وبذلك لدينا خطآن من قبل الحكم. الهدف الثاني الذي استقبلناه كان سيئاً للغاية، لقد فقدنا الكرة بسهولة، عد إلى الموقف وتوقف عند الخروج بالكرة، لقد كانت ثلاثة أو أربعة قرارات بعيداً عن شخصيتنا تماماً".

وأضاف "لقد رأينا كثيراً من النتائج هذا الموسم بعيداً عن شخصيتنا، ولكننا نظل متسقين للغاية، لقد كنا الفريق الأكثر اتساقاً وثباتاً في المستوى في الأشهر القليلة الماضية، لكننا تعرضنا للصدمة اليوم، والآن علينا إزالة الغبار والمشاعر الحزينة كي نتحرك مرة أخرى".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة