Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

راشفورد مانشستر يونايتد يفحص ركبته مباشرة بعد الفوز على ليفربول

عُوِض في وقت متأخر من مباراة مثيرة بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي

ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يخضع ماركوس راشفورد، مهاجم "مانشستر يونايتد"، لفحص طبي بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال فوز فريقه على ليفربول في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، مساء الأحد.

وسجل راشفورد الهدف الثاني ليونايتد في فوز مثير بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافورد، وتم استبداله بأنتوني مارسيال في الدقيقة 86.

وقال أولي غونار سولسكاير بعد صافرة النهاية، إن الفريق الطبي ليونايتد سيقيم راشفورد بعد أن شعر ببعض الانزعاج.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال إن "ماركوس شعر بألم في ركبته، سيتعين علينا إجراء أشعة، وآمل ألا يكون الأمر سيئاً للغاية، ولكنني لست طبيباً، لذلك علينا أن نرى غداً".

وقال سولسكاير "إنه لأمر رائع الفوز بالمباريات على أبطال العام الماضي. إنه فريق رائع. لقد لعبنا وفقاً لشروطنا، ووجدنا طريقة يؤمن بها اللاعبون ونصبح بها أقوى وأقوى".

وتألق راشفورد في دور الجناح الأيسر المألوف بالنسبة إليه، بعد أن تحول إلى الجانب الأيمن من هجوم "يونايتد" في الأسابيع الأخيرة. وقال سولسكاير إن "ماركوس لعب في المقدمة، وسقط إلى الأسفل يميناً ويساراً. وشعرنا بأنه إذا تمكنا من تبديل الكرة في وقت مبكر اليوم، فيمكننا مهاجمتهم لأن ليفربول يدافع من الأمام، لذا يجب أن نسرع في تناقل الكرة، وقد فعلنا ذلك بشكل جيد"، وكان سولسكاير مسروراً بالأداء والنتيجة.

وأثبتت الركلة الحرة التي نفذها برونو فيرنانديز في الدقيقة 78، أنها كانت الفارق في نهاية المطاف، حيث عانى "ليفربول" من أجل التصدي لهجمات "يونايتد" السريعة.

 

© The Independent

المزيد من رياضة