Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيسون ماكاتير: مانشستر يونايتد في مركز خادع على قمة الدوري الإنجليزي

"عندما تأتي المواعيد الكبرى هل يمكن لمانشستر يونايتد فعل ذلك؟"

لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بتسجيل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز (رويترز)

قال لاعب وسط ليفربول السابق جيسون ماكاتير، إن مانشستر يونايتد يتمتع حالياً بمركز خادع على قمة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ولن يتمكن من الحفاظ على اللقب.

وتقدم فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول في الصدارة بفوزه بنتيجة 1-0 على بيرنلي، مساء الثلاثاء، ويسافر الآن إلى "أنفيلد" لمواجهة حامل اللقب، الأحد.

وقال ماكاتير لشبكة "سكاي سبورتس"، "فيما يتعلق بجلوس مانشستر يونايتد على قمة الجدول، أعتقد أنه موقف خادع، بيرنلي قدم مباراة صعبة لكنهم اجتازوها وأظهروا القليل من المرونة، وهناك القليل من روح الفريق في مانشستر يونايتد".

"لكن أولي لم يتعامل مع ما تعاملت معه الفرق الأخرى، من حيث كثير من الإصابات هذا الموسم، وكان لديه كثير من اللاعبين للاختيار من بينهم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويتمتع يونايتد بسلسلة رائعة من الأداء ولم يهزم إلى الآن في آخر 15 مباراة بالدوري، وهو رقم قياسي يعود إلى زيارته إلى أنفيلد في يناير (كانون الثاني) 2020.

وأكد ماكاتير أن ناديه السابق سيظهر تفوقه مرة أخرى في نهاية هذا الأسبوع، ويتوقع أن يكون مانشستر سيتي المنافس الأكبر لليفربول.

وأضاف ماكاتير، "لنذهب إلى نهاية الموسم، وأعتقد أن ليفربول ومانشستر سيتي سيكونان في المنافسة، وأعتقد أن مانشستر يونايتد سيتراجع".

"عندما تنظر إلى نتائجهم، عندما لعبوا أمام لايبزيغ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وأرسنال، فإنهم لم يحضروا بقوة في تلك المباريات".

"هذا يخبرني فقط، أنه عندما تأتي المناسبات الكبيرة، هل يمكن لمانشستر يونايتد فعل ذلك؟".

© The Independent

المزيد من رياضة