Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توم هولاند "كسر" كمبيوتره من شدة صدمته لحصوله على دور سبايدرمان

اكتشف الممثل أن الدور قد أسند إليه عندما قرأ الخبر في مقال

توم هولاند في هوليوود لحضور العرض الأول لفيلم "سبايدرمان" الذي لعب فيه دور البطولة - يوليو (تموز) 2019- (غيتي)

كشف توم هولاند أنه عندما علم باختياره للعب دور سبايدرمان، صدم بشدة لدرجة أنه "كسر" جهاز الكمبيوتر الخاص به، من دون قصد لما قرأ الخبر لأول مرة.

أُسند دور سبايدرمان للممثل في عام 2015، ولعب الشخصية في خمسة أفلام ، بما فيها "كابتن أميركا: حرب أهلية" Captain America: Civil War و"المنتقمون: نهاية اللعبة" Avengers: Endgame و"سبايدرمان: بعيداً عن الوطن" Spider-Man: Far From Home.

في مقابلة أجراها الممثل دانييل كالويا مع هولاند في فقرة "ممثلون يلتقون ممثلين" في مجلة فرايتي، تذكر الأخير كيف اطلع على النبأ في مقال إخباري.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال: "كنت أمسك بجهاز الكمبيوتر الخاص بي، وكان كلبي يجلس بجواري... كتبت كلمة "مارفل" في محرك البحث. ما زلت أحتفظ بالمقالة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. وجاء فيها "نود أن نقدم لكم سبايدرمان الجديد، توم هولاند". لقد كسرت كمبيوتري، لأنني قلبته في الهواء، ثم سقط على سريري.  أما كلبي، فقد جن جنونه".

وتابع هولاند "هرعت إلى الطابق السفلي. كنت أقول لعائلتي  "لقد حصلت على الدور! لقد حصلت على الدور!".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال النجم إن شقيقه كان يخشى أن يكون المقال مزيفاً، لأنه منشور في وقت قريب من حادثة تعرض شركة "سوني" للاختراق، لكن بعد ذلك اتصلت الشركة المنتجة بهولاند وأخبرته بقرارها. مضيفاً "طريقة معرفتي بالخبر كانت غريبة جداً".

وكانت الناقدة السينمائية في "اندبندنت"، كلاريس لاغري ، قد أعطت فيلم "سبايدرمان: بعيداً عن الوطن" ثلاث نجوم عندما قدمت مراجعتها للعمل، وكتبت "في حين أن "بعيداً عن الوطن" هو عمل متوسط المستوى بشكل واضح من إنتاجات مارفل،  لكن تجدر بنا الإشارة إلى حقيقة أن الفيلم لم يرزح تحت وطأة طموحاته. إنه عمل يشعرك بالراحة، وكأنك أنهيت قراءة فصل في كتاب، وبدأت فصلاً جديداً وتحس الآن بنكهة لطيفة بعد ما وصلت إلى الخاتمة، كل ذلك في آن معاً. إنه يؤدي الغرض منه بشكل جيد كفيلم عن سبايدر مان".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

يذكر أن هولاند سيلعب دور البطولة في فيلم "كرز" Cherry حيث يجسد شخصية شاب قد شارك في الحرب سابقاً ويعاني من اضطراب ما بعد الصدمة والإدمان على المواد المخدرة. أما كالويا فيؤدي دور البطولة في فيلم "يهودا والمسيح الأسود" Judas and the Black Messi، حيث يجسد شخصية فريد هامبتون زعيم حزب الفهود السود السابق المنادي بالحقوق المدنية.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من سينما