Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يوفنتوس ضد أياكس... ماسيميليانو أليغري يصر على بقائه في النادي بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا

احتفظ المدير الفني ليوفنتوس بثناء خاص لكريستيانو رونالدو

أصر ماسيميليانو أليغري على أنه سيبقى في نادي يوفنتوس في الموسم المقبل بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة على أرضه أمام أياكس بنتيجة 2-1.

وبدا البطل الإيطالي على أهبة الاستعداد للتأهل إلى الدور نصف النهائي بعد أن افتتح كريستيانو رونالدو التسجيل برأسية رائعة في الشوط الأول، لكن أياكس استجاب بعد ست دقائق فقط من خلال دوني فان دير بيك ليُحقق التعادل ويُعادل النتيجة الإجمالية لمباراتي الذهاب والإياب 2-2.

ولكن بعد بداية قوية في الشوط الثاني، تعثر يوفنتوس حيث سجل قائد أياكس، البالغ من العمر 19 عاماً، ماتياس دي ليخت، هدفا برأسه ليحقق الفريق الهولندي انتصارا خرافيا آخر، ويُصبح على موعد مع مواجهة مانشستر سيتي أو توتنهام في الدور نصف النهائي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتحدّث أليغري بعد صافرة نهاية المباراة، قائلاً "من الواضح أن أياكس كان يستحق الفوز، بخاصة في الشوط الثاني، كان لديهم القليل من الحظ في هدف التعادل السريع لكنهم لعبوا بشكل جيد للغاية بعد الاستراحة".

"أعتقد أننا لعبنا جيداً في الشوط الأول، إنه لأمر مؤسف أننا في الشوط الثاني لم يكن لدينا ما يكفي من الصبر وانقسم الفريق، مما سمح لأياكس بالسيطرة على خط الوسط".

"أنا أقول دائماً إنه من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا، يجب أن يكون الفريق في ذروته في اللحظات المهمة، وفي الشهر الماضي كنا نواجه العديد من الإصابات- حتى هذه الليلة كنّا نفتقد لاعبين مهمين- لذلك لم يكن من السهل الوصول إلى القمة".

واحتفظ أليغري بثناء خاص على رونالدو الذي كان له دور فعّال في نجاح النادي هذا الموسم، مما دفعهم إلى الدور ربع النهائي من خلال تسجيله ثلاثية رائعة أمام أتلتيكو مدريد، إضافة إلى 19 هدفاً في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في موسمه الأول في إيطاليا.

وتابع أليغري "لقد قدّم لنا رونالدو الكثير خلال هذا الموسم، وبخاصة في دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك أياكس فريق رائع، ولا يمكنني قول الكثير للاعبي فريقي هذه الليلة".

"لقد تحدّثت بالفعل مع رئيس النادي، وسأبقى في يوفنتوس الموسم المقبل ونخطّط بالفعل للموسم المقبل".

© The Independent

المزيد من رياضة