Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"وست بروميتش" يعين سام ألارديس مدربا جديدا

سيحل محل سلافين بيليتش الذي أُقيل من منصبه الأربعاء

سام ألاردايس المدير الفني لنادي وست بروميتش ألبيون (رويترز)

أكد نادي "وست بروميتش ألبيون" تعيين سام ألارديس مدرباً جديداً لفريق الكرة.

وسيحل ألارديس مدرب المنتخب الإنجليزي السابق محل سلافين بيليتش الذي أُقيل من منصبه في وقت سابق، أمس الأربعاء 17 ديسمبر (كانون الأول).

وكان ألارديس، البالغ 66 عاماً، عاطلاً عن العمل منذ أن أقاله نادي "إيفرتون" بعد ستة أشهر قضاها في ملعب "غوديسون بارك" عام 2018.

المدير الفني الذي بنى سمعته على حصد النقاط لتجنب الهبوط، كُلف بالحفاظ على فريق المركز الـ19 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وسيكون "ألبيون" هو النادي الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتولى ألارديس إدارته بعد فترات متفرقة مع أندية مثل "بولتون واندرارز" و"بلاكبيرن روفرز" و"كريستال بالاس".

وقاد بيليتش فريق "وست بروم" إلى الترقية التلقائية من دوري البطولة الموسم الماضي، لكنهم عانوا في عودتهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز واحد فقط خلال أول 13 مباراة.

وحصل الفريق على نقطة صعبة من "مانشستر سيتي"، ليلة الثلاثاء، لكن ذلك لم يكن كافياً لإنقاذ بيليتش من الإقالة.

وقال المدير الرياضي والتقني لنادي "ألبيون"، لوك داولينغ، "الآن لدينا سام، هو رجل لديه تاريخ حافل في الدوري الإنجليزي الممتاز مع سجل ضخم في تحسين كل ناد يديره".

"سام يرى أنه لدينا مجموعة من اللاعبين الذين يتمتعون باللياقة والقدرة اللازمتين لمنح النادي أفضل فرصة للبقاء ضمن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وستكون أول مباراة لألارديس في تدريب الفريق خلال ديربي "ميدلاندز" أمام "أستون فيلا"، الأحد.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة