Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يشرح سبب جداله مع الحكم أنتوني تايلور خلال تعادل مان سيتي مع وست بروم

لم يكن المدير الفني الإسباني سعيداً بعدد دقائق الوقت الإضافي

بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

لم يكن بيب غوارديولا سعيداً بقرار الحكم باحتساب أربع دقائق فقط من الوقت المحتسب بدل الضائع، في نهاية مباراة تعادل مانشستر سيتي بنتيجة 1-1 مع وست بروميتش ألبيون، مساء الثلاثاء، 15 ديسمبر (كانون الأول)، والتقطت كاميرات التلفزيون غوارديولا وهو يحتج أمام الحكم الرابع أنتوني تايلور، وهو يستعد للإشارة إلى عدد دقائق الوقت الإضافي، حتى أنه أمسك بلوحة تايلور الإلكترونية.

وكان سيتي قد اقترب من الفوز بالمباراة في الدقائق الأربع الأخيرة، إلا أن حارس مرمى وست بروميتش، سام جونستون، تصدى ببراعة لتسديدتي إيلكاي غوندوغان ورحيم سترلينغ من مسافة قريبة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتعني النتيجة أن سيتي تعادل في عدد مباريات مساوٍ للمباريات التي فاز فيها هذا الموسم، وأثار مزيداً من الأسئلة حول هجومه كثير الإهدار، إذ سجل 18 هدفاً فقط في 12 مباراة.

وعندما سُئل غوارديولا عن سبب حماسته مع تايلور على خط التماس، قال "لم تكن مشكلة، قلت إن أربع دقائق من وجهة نظري لم تكن كافية"، و"أعتقد أن غابرييل جيسوس سقط لمدة ثلاث دقائق، وكان هناك ستة استبدالات، وكان لدى الحارس 30 ثانية، في كل مرة، ليقوم بتسديد ركلة طويلة، لذا قمت بالتعليق لكنه قرر، وهذا جيد"، وأضاف، "كنت أتوقع مزيداً، ولكن في النهاية كانت لدينا فرص كافية للفوز، ولم نتمكن من التسجيل".

وتُرك غوارديولا ليحسب تكلفة الفرص الضائعة مرة أخرى، إذ أدى مزيج من لمحات تألق جونستون وإسراف سيتي في إهدار الفرص التهديفية إلى فقدان مزيد من النقاط.

وخسر سيتي بالفعل 16 نقطة بعد 12 مباراة هذا الموسم، وهو أكثر مما فعل طوال موسم 2017-2018 الذي توج خلاله بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا، "أردت الفوز ولم نستطع تحقيق ذلك، كانت لدينا فرص، ولكن للأسف لم نتمكن من تسجيل الأهداف، خصوصاً في المواجهات الثلاث أو الأربع الأخيرة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة