Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غوارديولا يطلب من مانشستر سيتي التعاقد مع جاك غريليش

كان مانشستر يونايتد الأقرب للتوقيع مع اللاعب هذا الصيف لكن السيتي الآن هو الأكثر عزماً على ضمه

جاك غريليش قائد فريق أستون فيلا الإنجليزي (رويترز)

يرغب بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، في تحرك إدارة ناديه للتعاقد مع جاك غريليش، بعد أن حدد مهاجم أستون فيلا كهدف رئيسي لإعادة البناء المخطط له.

وشكلت الصفقات المحتملة جزءاً رئيسياً من مفاوضات غوارديولا الخاصة بشأن التوقيع على عقده الجديد، الذي جرى توقيعه الأسبوع الماضي، حيث يدرك الحاجة إلى إصلاح هذا الفريق.

وتمت مناقشة عدد من الخيارات المحتملة، بما في ذلك هاري كين وليونيل ميسي، لكن المدرب الكتالوني أحد أكبر المعجبين بغريليش، الذي يراه لاعباً يمكن التعاقد معه بدرجة كبيرة، ولديه القدرة على استعادة شرارة لعب السيتي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلمت "اندبندنت" أن غوارديولا ناقش جودة اللاعب البالغ من العمر 25 سنة مع كيفين دي بروين، وقد كان البلجيكي مسرفاً في مدحه لغريليش بعد فوز بلاده بنتيجة 2-0 على إنجلترا أخيراً، واصفاً إياه بأنه لاعب يجب أن يحاول السيتي التوقيع على عقد معه.

وكان مانشستر يونايتد في السابق هو الأقرب للتوقيع مع غريليش هذا الصيف، لكن اللاعب رفض ذلك بعرض بلغ نحو 70 مليون جنيه إسترليني (أي حوالي 90 مليون دولار أميركي) وسط أزمة (كوفيد-19)، لكن هذه القيمة ارتفعت.

ومع عدم وجود أي تحرك في الصيف الماضي بعد بقاء فيلا في الدوري الممتاز، وقع غريليش عقداً جديداً لمدة خمس سنوات في سبتمبر (أيلول) مع ناديه، ومن المفهوم أنه يتضمن اتفاقاً بأنه لا يمكنه مغادرة ملعب "فيلا بارك" مقابل أقل من 100 مليون جنيه إسترليني.

ومع ذلك، يشعر الكثير من المقربين من اللاعب أنها مسألة وقت فقط حتى يصل إلى أحد الأندية الستة الكبار.

والآن بات السيتي، وعلى وجه التحديد مديره الفني غوارديولا، الأكثر عزماً على ضمه.

© The Independent

المزيد من رياضة