Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كايت موس نجمة غلاف "فوغ" مرة ثانية بعد ثمانية وعشرين عاماً

تتصدر عارضة الأزياء البريطانية نسختي عدد يناير من مجلة الموضة الشهيرة

كايت موس ما تزال حاضرة كنجمة على غلاف مجلة فوغ بعد 28 عاماً على ظهورها الأول (غيتي) 

ستكون كايت موس نجمة غلاف عدد يناير (كانون الثاني) 2021 من النسخة البريطانية لمجلة "فوغ"، بعد مرور 28 عاماً على الظهور الأول للعارضة البريطانية على غلاف المطبوعة الشهيرة.

وقامت المجلة بإصدار غلافين للعدد الجديد، من تصوير ميرت آلاس وماركوس بيغوت.

في أحد الغلافين، تظهر العارضة البالغة من العمر 46 سنة مرتدية بلوزة قصيرة سوداء من دون أكمام مع سروال فضفاض من مجموعة ربيع/ صيف 2021 لدار فيرساتشي للأزياء.

ومن أجل إطلالة مكتملة، ارتدت موس قبعة سوداء وسواراً ذهبياً على عضدها.

وفي صورة الغلاف الثاني، ترتدي العارضة ثوباً أخضر مصنوعاً من الشيفون بياقة واسعة على الطراز الإغريقي وقرطين ذهبيين كبيرين.

وعلى رغم  أن صور الغلاف غير مقترنة بلقاء مع موس، إلا أن المجلة أصدرت مقطع فيديو خاصاً يقوم فيه مشاهير بتوجيه أسئلة مختلفة تجيب عليها عارضة الأزياء.

من بين الشخصيات التي ظهرت في الفيديو، مصمم الأزياء مارك جيكوبس، المغنية ريتا أورا والسير إيلتون جون الذي سأل موس عن الشيء الذي "يستفزها" فعلاً، فكان جوابها: "ذباب القمامة، أنا أكره حشرات القمامة حقاً".

بدورها وجهت مصممة الحلي جيد جاغر سؤالاً إلى موس عن الخطوات التي تتخذها لتعيش حياة أكثر استدامة في سبيل مكافحة التغير المناخي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

فكان جواب موس: "أقوم بكل الأمور الأساسية، لكنني أيضاً اشتريت قطعة أرض أخيراً، وأعتقد أنني سأزرع غابة فوقها".

وتعليقاً على الغلاف، قال إدوارد إنينفول، رئيس تحرير مجلة "فوغ" البريطانية: "إذا كانت سنة 2020 علمتنا درساً عما يمكننا توقعه للسنة 2021 المقبلة، فهو ببساطة أنها ستكون سنة غير متوقعة... لكنني واثق إلى حد بعيد مما سأقوله الآن - كايت موس ستكون حاضرة دائماً. بعد مرور حوالى 28 عاماً على ظهورها الأول في مجلة "فوغ"، تتربع إطلالة كايت البهية دائماً مرة أخرى على غلاف مجلتنا هذا الشهر - وهو أمر أجده مثيراً ويبعث الطمأنينة كثيراً".  

بإمكانكم قراءة الموضوع كاملاً في عدد عدد يناير(كانون الثاني/ فبراير (شباط) 2021 من مجلة "فوغ" االذي سيكون متوافراً للتحميل رقمياً وفي أكشاك بيع الصحف والمجلات اعتباراً من الجمعة 4 ديسمبر (كانون الأول).

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات