Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هندرسون: شخصية ليفربول التضامنية قادته للفوز على أياكس رغم الإصابات

حل الريدز في المركز الأول قبل نهاية المنافسات بجولة

جوردان هندرسون لاعب وسط وقائد فريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

قال قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون، إن الروح والصداقة الحميمة في الفريق تستحق الشكر في تقدم الريدز إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

وتسبب الفوز بنتيجة 1-0 على أياكس الهولندي، مساء الثلاثاء، في فوز فريق الريدز بصدارة مجموعته، مع بقاء مباراة واحدة على نهاية منافسات الدوري.

وقد تحقق ذلك على الرغم من سلسلة الإصابات التي أبعدت تسعة عناصر أساسيين من الفريق الأول، في ظل ابتعاد الحارس أليسون بيكر ولاعب الوسط جيمس ميلنر، ضمن قائمة الغائبين.

وأشاد هندرسون بجهود أولئك الذين انضموا إلى الفريق لتأمين الفوز، حتى لو أهدر الفريق فرصاً على طول الطريق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال هندرسون لبي تي سبورت، "قدموا كل شيء لمدة 90 دقيقة كاملة وقد فزنا، وكان يجب أن نسجل أهدافاً أكثر، لكن لم يحالفنا الحظ لأننا لم نفز بفارق اثنين أو ثلاثة، لكن اللاعبين قدموا أداءً جيداً وخرجنا بشباك نظيفة، لقد حصلنا على النقاط الثلاث وتأهلنا، ونستعد الآن لعطلة نهاية الأسبوع".

وتابع "نحن نعلم مشاكل الإصابة التي واجهتنا أخيراً، ولكني أشعر أن التكاتف كبير في غرفة الملابس وأشياء من هذا القبيل تجعلنا أقوى، لقد أظهرنا شخصيتنا وإصرارنا الليلة على اقتناص النقاط الثلاث".

واعتبر قائد الفريق أن "المباراة الأخيرة ضد ميتييلاند الدنماركي مباراة رائعة في ظل علمنا أننا في الصدارة الآن، وضمناً التأهل وهو أمر مهم حقاً".

وقام حارس المرمى كاويمهين كيلير بتصد رائع في وقت متأخر للحفاظ على الفوز، مشيراً إلى أنه هو والهداف كورتيس جونز والشباب الآخرون في الفريق، يضغطون للحصول على وقت للمشاركة في المباريات، وليس فقط اختلاق الأرقام في التدريبات.

وهكذا أرد قائلاً "هذا ما نحن موجودون من أجله  ليس فقط من أجل المشاركة، بل للضغط كل يوم ولعب أكبر عدد ممكن من المباريات، نحن هنا لتحسين الفريق ".

© The Independent

المزيد من رياضة