Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يقارن بين برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو

سجل فيرنانديز خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات له مع يونايتد

برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يمكن أن يكون برونو فيرنانديز بالنسبة لمانشستر يونايتد مثلما كان كريستيانو رونالدو في السابق، وفقاً لما ذكره المدير الفني أولي غونار سولسكاير.

ويمر فيرنانديز بمستوى مميز من حيث الأداء، بتسجيله خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات له مع يونايتد، وقد وضع فريق سولسكاير على شفا مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع بهدفين في شباك إسطنبول باشاك شهير التركي.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً 21 هدفاً في 35 مباراة، منذ انضمامه من نادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وهي الخطوة التي قام بها رونالدو عندما كان مراهقاً في عام 2003، قبل أن يسجل 118 هدفاً في 292 مباراة.

وعندما سئل عما إذا كان فيرنانديز يمكن أن يكون له نفس التأثير على النادي مثل مواطنه، وافق سولسكاير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال عن فيرنانديز "إنه بالتأكيد يتمتع بهذا الوجود والتأثير على زملائه في الفريق، يمكنك فقط إلقاء نظرة على النتائج التي حققناها منذ انضمامه".

"لديه كثير من الطاقة والقيادة، إنه لاعب فريق، يلعب ضمن منظومة، وهذا هو المفتاح هنا الآن بالنسبة لنا للمضي قدماً".

"بعض اللاعبين سيضطرون إلى الجلوس والاستراحة، لم أكن أتطلع إلى إخبار برونو عندما كان يرتاح أمام لايبزيغ، لكنه لم يكن مشكلة على الإطلاق، مثل ماركوس".

"إنهم يعلمون أن هذا الموسم يمثل تحدياً، وهذه هي الطريقة التي نبني بها هذا الفريق، وثقافة الفريق، لذلك الأمر يتعلق بالفريق وليس الأفراد، وقد أثبت برونو ذلك مراراً وتكراراً، هذا هو الفريق قبل كلمة أنا".

ويعود يونايتد إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد، برحلة إلى ساوثهامبتون، لكنه بول بوغبا سيغيب، حيث لم يتعاف بعد من مشكلة في الكاحل، وزميله لاعب الوسط سكوت مكتوميناي.

وقال سولسكاير "سكوت وبول لم يتدربا هذا الصباح، لم يكونا على العشب في الملعب، لذا يبدو أنهما بعيدان في عطلة نهاية الأسبوع".

ويأمل مدرب يونايتد أن يكون ماركوس راشفورد وفيكتور ليندلوف وآرون وان بيساكا لائقين للعب بعد التدريب، الجمعة، على الرغم من وصف الثلاثي بأنهم ليسوا على مستوى 100 في المئة.

وأضاف سولسكاير "بدأ لوك شو للتو في إعادة تأهيله على العشب، وليس مع الفريق بعد".

"عاد جيسي لينغارد من فترة العزلة، لقد عاد مع المجموعة، وتلقى تدريباً لمدة يومين، وبصرف النظر عن ذلك، من المحتمل أن يخرج فيل جونز إلى ما بعد عيد الميلاد في وقت ما".

© The Independent

المزيد من رياضة