Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توتنهام ليس من المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

يعتقد جيمي كاراغر أنه حتى مانشستر سيتي القابع حالياً في المركز العاشر لديه فرصة أفضل لرفع الكأس هذا العام مقارنة بتوتنهام

جيمي كاراغر مدافع ليفربول الإنجليزي السابق (رويترز)

استبعد جيمي كاراغر، مدافع ليفربول السابق، منافسة نادي توتنهام على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، قائلا إن مانشستر سيتي صاحب المركز العاشر لديه فرصة أفضل في رفع الكأس.

ويحتل فريق المدير الفني جوزيه مورينيو المركز الثالث في الترتيب برصيد 14 نقطة، بنقطة واحدة خلف ليستر صاحب المركز الثاني ونقطتين خلف متصدر الدوري وحامل اللقب ليفربول.

لكن كاراغر يعتقد أنه حتى مان سيتي، القابع حالياً في المركز العاشر، من المرجح أن يفوز بالدوري هذا العام أكثر من توتنهام.

وفي حديثه على قناة سكاي سبورتس، قال كاراغر، "ما زلت لا أستطيع تصور فوز أي فريق غير ليفربول أو مانشستر سيتي بالدوري، أنا فقط لا أستطيع رؤية ذلك".

"أعلم أن توتنهام بدأ بشكل جيد وآمل أن يكون لديهم موسم رائع وأن يكون هناك المزيد من المنافسين، لكن لا يمكنني رؤية أي فريق آخر يرفع لقب الدوري هذا إلى جانب الثنائي الأكبر في السنوات القليلة الماضية".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد كنت قوياً جداً في وضع ليفربول كمرشح للفوز باللقب، ولكن بسبب إصابة فيرجيل فان دايك هذا صعب، فهو ليس فقط أحد أفضل لاعبي ليفربول، ولكن أحد أفضل اللاعبين في الدوري الممتاز".

"وإذا حدث شيء مشابه، على سبيل المثال، لـ كيفن دي بروين في مان سيتي، وهو أفضل لاعب في الفريق، أعتقد أنك ستقول الشيء نفسه للسيتي، أعتقد أنه يجعل السباق أكثر إثارة للاهتمام، ولا شك في ذلك".

ويسافر ليفربول إلى استاد الاتحاد نهاية هذا الأسبوع لحضور لقاء مرتقب مع مانشستر سيتي يوم الأحد، وهو اليوم ذاته الذي يخوض فيه توتنهام مواجهة خارج أرضه ضد وست بروميتش صاحب المركز 18.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة