Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إيان رايت: أرتيتا قادر على جعل مانشستر يونايتد منافسا على لقب الدوري الإنجليزي

تعرض يونايتد للهزيمة الثانية على التوالي مساء الأربعاء

إيان رايت لاعب نادي أرسنال الإنجليزي السابق (رويترز)

يعتقد إيان رايت، نجم أرسنال الإنجليزي السابق، أن مانشستر يونايتد سيكون من المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا تولى ميكيل أرتيتا تدريبه.

وتعرّض يونايتد للهزيمة الثانية على التوالي، مساء الأربعاء، عندما خسر أمام إسطنبول باشاكشهير التركي، بعد الهزيمة أمام أرسنال، مطلع الأسبوع، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حديثه عبر البث الإذاعي "سبوتفاي رايتيز هاوس"، قال مهاجم أرسنال السابق، إن مدرب أرسنال أرتيتا سيحصل على أفضل النتائج من لاعبي المدير الفني ليونايتد أولي غونار سولسكاير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال رايت، "هل يمكنني أن أقول شيئاً ما، سأفجر مفاجأة، إذا كان أرتيتا يدير مان يونايتد، فإنهم يمثلون تحدياً، لأنه بالنسبة إليّ الآن، وصلت إلى النقطة حيث تنظر إلى عدم تناسق مان يونايتد على الرغم من المكونات والفريق الذي يمتلكونه، وما يجب عليهم فعله، نحن نتحدث عن بوغبا الفائز بكأس العالم، ولديهم توانزيبي الذي لا يستطيع حتى دخول الملعب، ليراقب اثنين من أكثر اللاعبين إثارة وذكاءً في العالم".

"إنه يستخدم ثنائي وسط مدافع، بينما إنْ لعب بتوانزيبي فهو لا يحتاج إلى ذلك! ولديك مدير فني بالنسبة إليّ يلعب على المشاعر، إنه يدير المشاعر الصرفة، وانظر إلى ما فعله أرتيتا في الفترة التي قضاها في أرسنال، نحن نشهد تغييراً في التدريب، ونرى تدريباً في الملعب، ونرى تأثيراً، انظر إلى النني، أعاده من العدم، وجده وقال، "يمكنه فعل هذا من أجلي، يمكنه فعل ذلك من أجلي"، إنه يجعل الأجزاء تعمل.

"وبالنظر إلى أولي غونار سولسكاير، الذي لديه فريق مان يونايتد ولاعب مثل تيليس، أنا أعتقد أن الأخير يمكنه فعل شيء ما، وقد بدأ هاري ماغواير في العودة إلى ما يمكنه فعله في ظل وجود توانزيبي بجانبه ووان بيساكا، وحارس المرمى بدأ في التعرف على مستواه، يجب أن يكون الأداء أفضل من ذلك".

"ما فعلوه ضد أرسنال في ذلك اليوم، بالنسبة إلي وبالنسبة إلى مان يونايتد، كان محرجاً، وقد قال روي كين إن اللاعبين يستحقون الطرد، والأمر ليس فقط اللاعبين".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة