Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

بوغبا يشرح الخطأ الذي حدث في التدخل "الغبي" لركلة جزاء "أرسنال" ضد "مانشستر يونايتد"

أدى تدخله على هيكتور بيليرين إلى حسم أوباميانغ المباراة

بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قال بول بوغبا إنه كان متحمساً قليلاً ويتنفس بصعوبة أثناء تدخله "الغبي" على هيكتور بيليرين، الذي أدى في النهاية إلى خسارة "مانشستر يونايتد" أمام أرسنال على ملعب "أولد ترافورد".

وسجل بيير إيمريك أوباميانغ الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء حيث حقق فريق "ميكيل أرتيتا" فوزه الأول خارج أرضه على أحد أعضاء ما يسمى بـ"الستة الكبار"، منذ أكثر من خمس سنوات.

واعترف بوغبا بأن تدخله على بيليرين "خطأ غبي"، وأشار إلى أنه يعاني حالياً لاستعادة اللياقة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وثبتت إصابة اللاعب، البالغ من العمر 27 سنة، بفيروس كورونا قبل بدء موسم "يونايتد"، وقد ألحقه أولي غونار سولسكاير بالبدلاء لثلاث مباريات أخيراً.

وقال بوغبا لـ"بي بي سي سبورت" بعد صافرة النهاية على ملعب "أولد ترافورد"، "نحن نعلم أنه أداء سيء، أنا نفسي لا أستطيع ارتكاب خطأ مثل هذا، اعتقدت أنني سألمس الكرة لكنني لم أفعل، لقد كلفت الفريق الهدف اليوم من ركلة جزاء". وأضاف "مثلما أقول، إنها التفاصيل، علينا أن نقدم أداءً أفضل، كفريق وكلاعب لنفسي، يبدأ الأمر بي. ربما كنت أتنفس بصعوبة قليلاً، وقد جعلني ذلك أرتكب هذا الخطأ الغبي، سأتعلم من ذلك، لست الأفضل دفاعياً في منطقة الجزاء، ويمكنني العمل على ذلك".

وزاد "نحتاج أيضاً إلى بذل المزيد من الجهد بالكرة لخلق الفرص، لم نكن نتوقع أن نلعب أمامهم رجلاً لرجل، ولكن بعد ذلك يمكننا التكيف، وعلينا إيجاد حل ولكننا لم نفعل، لهذا السبب لم نكن خطرين بالكرة، ولكن كما قلت، يجب أن يكون أداء الفريق أفضل بكثير".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة