Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يتوقع أن يكون أكثر انشغالاً من المعتاد في سوق الانتقالات الصيفية

تلقى الفريق ليلة الثلاثاء الهزيمة الثالثة في أربع مباريات، مما أبرز الحاجة إلى تعاقدات جديدة

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد قبل مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ولفرهامبتون واندررز ومانشستر يونايتد، استاد مولينوكس، ولفرهامبتون، بريطانيا، 16 مارس (آذار) 2019. (رويترز)

من المتوقع أن يكون نادي مانشستر يونايتد أكثر انشغالاً من المعتاد في سوق الانتقالات الصيفي، حيث يسعى لإعادة تشكيل فريق أولي غونار سولسكاير.

وتم تعيين سولسكاير كمدير فني دائم جديد لفريق يونايتد الأسبوع الماضي، بعد إحياء ثروات النادي في فترة انتقالية مدتها ثلاثة أشهر.

لكن الهزيمة الثالثة في أربع مباريات مساء يوم الثلاثاء في ولفرهامبتون واندررز أبرزت الحاجة إلى التعاقدات الجديدة ولاعبين آخرين للمضي قدماً.

ويتطلع يونايتد عادةً إلى إجراء عدد قليل من التغييرات الرئيسية في تشكيلة الفريق كل صيف، ولكن هناك قبول هذا العام لفكرة المزيد من المصروفات أكثر من المعتاد.

ومن بين أولئك الذين يُتوقع أن يغادروا ملعب "أولد ترافورد" في نهاية الموسم، ماتيو دارميان وماركوس روخو وأنطونيو فالنسيا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومثل قائد الفريق فالنسيا، تنتهي عقود الثنائي خوان ماتا وأندير هيريرا هذا الصيف، وفرصتهما في توقيع عقود جديدة للموسم المقبل آخذة في التناقص.

ويجرى يونايتد مفاوضات مع ماتا وهيريرا منذ عام ونصف تقريباً، لكن من الواضح أن طلبات الرواتب لا تزال تشكل حجر عثرة في المفاوضات.

ومن ناحية اللاعبين المطلوب قدومهم، تم ربط يونايتد على نطاق واسع مع جناح نادي بوروسيا دورتموند والمُنتَج السابق لفرق شباب مانشستر سيتي جادون سانشو.

يوم الثلاثاء، ذكر "اندبندنت" أن سانشو قد أصبح هدف مانشستر يونايتد الأول في الصيف المقبل، على الرغم من أنه قد يكلف خزينة النادي نحو  100 مليون جنيه إسترليني.

ويستهدف يونايتد عددا من المواهب الإنجليزية الشابة الأخرى، مثل لاعب نادي تشيلسي كالوم هدسون أودوي، ولاعب وست هام ديكلان رايس وظهير كريستال بالاس آرون وان بيساكا.

وفي الوقت نفسه، يظل يونايتد في محادثات مع حارس المرمى ديفيد دي خيا، الذي من المقرر أن ينتهي عقده في صيف عام 2020.

ويحرص يونايتد على ربط دي خيا أخيراً بشروط جديدة مُحسنة، وبالتالي إنهاء عملية مفاوضات مطولة مدتها 18 شهراً.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة