Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رئيس الدوري الإنجليزي: البطولة ليست معرضة لخطر التعليق

"نعتقد أننا توصلنا إلى نموذج مثبت نجاحه في العودة لكرة القدم"

"ليس هناك حديث عن تعليق الدوري الممتاز أو الرياضة حالياً" (رويترز)

سيستمر الدوري الإنجليزي الممتاز حتى في حالة حدوث إغلاق وطني آخر أو فصل للتباعد، ولا يوجد حالياً حديث عن خطر توقف كبير ثانٍ لكرة القدم ذات المستوى الاحترافي، بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي للدوري ريتشارد ماسترز، مشيراً إلى أن مشروع العودة أظهر أن لديهم نموذجاً مثبتاً بالفعل، ولم ترتقِ أي من مناقشاتهم الأخيرة مع الحكومة إلى احتمالية التعليق.

وأثارت الحالات المتزايدة في جميع أنحاء البلاد احتمالية فرض مزيد من القيود، لكن من غير المرجح أن تتأثر كرة القدم.

وقال ماسترز، في مؤتمر صحافي عقب لقاء الدوري الممتاز الأربعاء، "نحن في حوار مستمر مع الحكومة حول جوانب التعاون الذي لدينا معهم، ولا نشعر بأن نموذج الأبواب المغلقة في خطر بالوقت الحالي".

"نعتقد أن لدينا نموذجاً مثبتاً نجاحه في ما يتعلق بمشروع استئناف كرة القدم، وفي الوقت الحالي نحن سعداء وكذلك الحكومة، لأنه يمكننا الاستمرار".

ورداً على سؤال عما إذا كانت هناك أي خطط للإغلاق في حالة وجود فصل للتباعد، قال ماسترز، "لا كما قلت، لا يعني أننا لا نخطط للسيناريو، ونتحدث عن مختلف النتائج، لكن عليك أن تتصرف وفقاً للموقف الحالي، وليس هناك حديث عن تعليق الدوري الممتاز أو الرياضة حالياً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في غضون ذلك، رفض ماسترز التطرق إلى ما إذا كان الدوري الإنجليزي أو الشبكات المذيعة قد حددوا السعر المثير للجدل البالغ 14.95 جنيه إسترليني لمباريات الدفع مقابل المشاهدة الجديدة.

وقيل له إن شبكتي "سكاي"، و"بي تي"، تعلنان إن المنافسة حددت السعر، لكن ماسترز لم يؤكد ذلك.

وقال "تحدد الشبكات المذيعة الأسعار، ومن الواضح أننا على دراية بالنموذج التجاري الذي جرى وضعه، وقد أجرينا مباحثات جوهرية مع "بي تي" و"سكاي" حول ذلك، لكننا لا يمكننا تحديد الأسعار".

"لا يمكننا أن نقول لماذا يقولان ذلك، لكنني أعتقد أن عليكم الاستماع إلى إجابة ريتشارد، وهي أننا لا نستطيع تحديد السعر".

وبعد الضغط عليه مرة أخرى بشأن من اتخذ القرار بالفعل، قال ماسترز، "يتعين على المذيعين تحديد سعر التجزئة لمنتجاتهم، هذا هو القانون، ولا أريد الدخول في محادثة لتحديد الأسعار".

© The Independent

المزيد من رياضة