Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساوثغيت لا يستبعد استدعاء فاردي لمنتخب إنجلترا مستقبلا

ابتعد فاردي عن كرة القدم الدولية بعد كأس العالم 2018

جايمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي (رويترز)

يواصل غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، حواره مع جايمي فاردي، ولم يستبعد استدعاء المنتخب الإنجليزي مهاجم ليستر سيتي في المستقبل.

وابتعد فاردي، البالغ من العمر 33 عاماً، عن كرة القدم الدولية بعد كأس العالم 2018، لكن ساوثغيت كان دائماً يأمل في إقناعه بالعودة إلى تشكيلة إنجلترا.

وسجل فاردي، الذي لم يعلن رسمياً اعتزاله كرة القدم الدولية، خمسة أهداف في ثلاث مباريات، بما في ذلك أربع ضربات جزاء، ليتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ساوثغيت بعد ما اختار فريقه الإنجليزي المكون من 30 لاعباً للمشاركة في مباريات دوري الأمم الأوروبية في "ويمبلي" خلال أكتوبر (تشرين الأول)، "نحن نعلم أن جايمي لا يزال موجوداً ونتواصل كثيراً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"أعتقد في هذه اللحظة أننا متفقون على أنه من الجيد الاستمرار في النظر إلى هؤلاء اللاعبين الأصغر سناً، فهو يبلغ من العمر 32 أو 33 عاماً".

"لقد لعب كثيراً من كرة القدم، ويعاني من إصابة في الوقت الحالي، على ما أعتقد".

"لكنني لا أستبعده بأي شكل من الأشكال، إذا كان هذا هو الأمر الصحيح في الوقت المناسب سنعيده إلى هنا".

ومنح ساوثغيت مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين الاستدعاء الأول له بعد بدايته الممتازة للموسم، ويشعر أنه يمكن أن يكون بديلاً لهاري كين.

ويتعرض مدرب إنجلترا لضغوط من جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام لاستخدام كين باعتدال خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.

وقال "أعتقد أنه من حيث الطريقة التي يحمل بها كالفرت لوين الكرة للأمام، ولعبه المتطور يمكن الاعتماد عليه، لديه بعض أوجه التشابه".

"دائماً مع اللاعبين، لا ترغب في المقارنة لأنهم جميعاً أفراد وجميعهم يستحقون أن يعاملوا ويعترف بهم على هذا النحو، إن لعبه الرابط هو جزء مهم من أسلوبه".

"لديه قفزة رائعة، وقدرة على تسجيل أهداف رائعة بالرأس، وهو أمر يبرز بشكل كبير، وربما لا يمتلكه واحد أو اثنان من المهاجمين الآخرين".

"نحن بحاجة إلى تلك المنافسة، نحن بحاجة إلى الاستمرار في دفع هاري أيضاً، لا يمكن أن يكون هاري مرتاحاً لمركزه دون الاضطرار إلى القتال من أجل مكانه".

 

© The Independent

المزيد من رياضة