Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الشرطة الألمانية تشتبه بقتل أم لأولادها الخمسة

عثر على الأطفال جثثا في منزلهم فيما نقلت الوالدة إلى المستشفى بعد محاولتها الانتحار

محققون جنائيون في شقة في زولينغن بألمانيا عثر فيها على جثث خمسة أطفال (أ ب)

تشتبه الشرطة في إحدى الولايات الألمانية بأن امرأةً في الـ27 من العمر، هي التي قتلت أولادها الخمسة، الخميس، قبل أن ترمي نفسها تحت قطار، في محاولة منها للانتحار.

وعُثر على جثث الأطفال الخمسة، وهم: ثلاث فتيات في الواحدة والثانية والثالثة من العمر وصبيان في السادسة والثامنة، في شقتهم الواقعة في الطبقة الثالثة من أحد مباني زولينغن في ولاية رينانيا شمال فستفاليا (الغرب)، وفق ما كشفت الشرطة المحلية.

وضُرب طوق أمني حول الموقع الذي هرع إليه عناصر الشرطة والإسعاف.

وتشتبه الشرطة في أن الوالدة هي من قتلت الأولاد. وحاولت المرأة الانتحار، بعد ظهر الخميس، راميةً بنفسها تحت قطار إقليمي في دوسلدورف، على بعد 35 كيلومتراً من منزلها.

وهذه الشابة الألمانية في حال حرجة راهناً "ويتعذر استجوابها"، بحسب ما أفاد شتيفان فاياند، الناطق باسم الشرطة المحلية، مشيراً إلى أن دوافع هذه الجريمة لا تزال حتى الساعة مجهولةً.

 

نجاة ولد سادس

وكشفت عناصر التحقيق الأولية أن المرأة قصدت محطة القطار مع ولد سادس في الـ11 من العمر، أرسلته في نهاية المطاف عند جدته ونجا من الفاجعة.

وأكد الناطق باسم الشرطة في مؤتمر صحافي، "الأم مسؤولة عن هذا الوضع على ما يبدو".

وكانت جدة الأولاد التي تعيش في مونشنغلادباخ على بعد نحو 60 كيلومتراً، قد اتصلت بالشرطة التي عثر عناصرها على الجثث في شقة الوالدة.

ولم يرشح أي تفصيل عن طريقة قتل الأطفال، لكن الشرطة أشارت إلى أنها تحقق في فرضية تسميم الأولاد بدواء.

ويسعى المحققون إلى معرفة إن كان الصبي البالغ من العمر 11 عاماً والذي بقي على قيد الحياة، موجوداً مع أمه وقت محاولتها الانتحار.

وقال وزير الداخلية في الولاية هربرت رويل، "أشعر بحزن عميق إثر هذه المأساة العائلية في زولينغن، وفي بالي وصلواتي هؤلاء الأطفال الخمسة الذين حرموا من العيش في سن صغيرة جداً".

وأكد رئيس الشرطة الإقليمية ماركوس رورل، أن "أي أمر مماثل لم يحدث يوماً" في هذه المنطقة.

وزار رئيس بلدية زولينغن تيم كورتسباخ الموقع، مساء الخميس، وأضاء شمعةً ثم غادر والصدمة بادية عليه.

المزيد من الأخبار