Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

غريليش يتلقى أول استدعاء للمنتخب الإنجليزي بعد إصابة راشفورد

من المقرر أن يخوض قائد أستون فيلا أول مباراة دولية له في سبتمبر

جاك غريليش قائد فريق أستون فيلا الإنجليزي (رويترز)

تلقى جاك غريليش أول استدعاء لصفوف المنتخب الإنجليزي، بعد استبعاد ماركوس راشفورد وهاري وينكس من قائمة المدير الفني غاريث ساوثغيت بسبب الإصابة.

واعتُبر إغفال غريليش من قِبل ساوثغيت مثيراً للجدل إلى حد ما الأسبوع الماضي، لكنه من المقرر الآن أن يشارك للمرة الأولى دولياً مع إنجلترا في سبتمبر (أيلول)، بعد الانضمام إلى بقية الفريق يوم الاثنين.

كما تلقى آينزلي ميتلاند نايلز لاعب أرسنال وكونور كوادي لاعب وولفرهامبتون استدعاءات متأخرة الأسبوع الماضي قبل مباراة منتخب الأسود الثلاثة ضد إيسلندا والدنمارك، إذ يواجه ساوثغيت سلسلة من مشكلات الإصابة.

ورداً على سؤال حول الغياب الأول لغريليش الأسبوع الماضي، قال ساوثغيت، "لقد كبرت بما يكفي لأدرك أن اللاعبين سيصابون بخيبة أمل إذا لم يتم اختيارهم".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لكن، لا يمكنك مقارنة اختيار كالفين فيليبس باختيار جاك، إنه مركز مختلف، جاك ليس محوراً دفاعياً، من وجهة نظري، إنه جناح أو رقم 10".

"لدينا منافسة رائعة على المراكز في تلك الرقعة من الملعب. أنا فقط أرى الآخرين يتقدمون على جاك في الوقت الحالي".

وظهر غريليش في فريق ساوثغيت الفائز ببطولة تولون لعام 2016، ومثّل إنجلترا على مستوى فريق الشباب تحت 21 عاماً، بعد أن غيّر ولاءاته من أيرلندا.

وبعد تأكيد تغييرات التشكيلة التي أعلنها اتحاد الكرة، اعترف ماركوس راشفورد، الذي يعاني إصابة في الكاحل، أنه لا يزال يركّز على إعادة تأهيله، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون لائقاً لبداية موسم الدوري الإنجليزي.

وكتب راشفورد، "أبذل كل ما في وسعي، لا أريد أبداً أن أترك هذا الفريق، لكن هذه المباريات جاءت في وقت مبكر جداً بالنسبة لي".

"لقد بذلت قصارى جهدي، لكن يجب أن أركّز على بدء الموسم في أقوى حالاتي مع النادي والمنتخب، حظ سعيد يا شباب، سأشجعكم من المنزل".

كما تلقى كالفين فيليبس لاعب ليدز وفيل فودين لاعب مانشستر سيتي وماسون غرينوود مهاجم مانشستر يونايتد أول استدعاء للمنتخب الأول تحت قيادة ساوثغيت.

 

© The Independent

المزيد من رياضة