Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باير ليفركوزن يصف تقارير اقتراب كاي هافرتز من تشيلسي بـ"الكلام الفارغ"

يصر المدير الرياضي رودي فولر على عدم الاتفاق بشأن صفقة للنجم الألماني

كاي هافرتز مهاجم باير ليفركوزن الألماني (رويترز)

وصف رودي فولر المدير الرياضي لنادي باير ليفركوزن الألماني، التقارير التي تُفيد بأن تشيلسي على وشك الانتهاء من صفقة ضم كاي هافرتز، بأنها "كلام فارغ، لا قيمة له".

ويُجري "البلوز" مباحثات مع نادي البوندسليغا بشأن صفقة قد تصل قيمتها إلى 90 مليون جنيه إسترليني (أي حوالي 120 مليون دولار أميركي).

وألمحت التقارير الأخيرة إلى أنه جرى الاتفاق على رسوم مبدئية تبلغ 72 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 18 مليون جنيه إسترليني إضافية كمتغيرات ومكافآت.

لكن، فولر سارع إلى نفي الأخبار، على الرغم من رغبة اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في الانضمام إلى فريق المدير الفني فرانك لامبارد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فولر لـ"إس أي دي" في ألمانيا عقب التكهنات الأخيرة، "هذا هراء".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان تشيلسي مشغولاً بالفعل في سوق الانتقالات، إذ أتمّ صفقات ضم حكيم زياش وتيمو فيرنر مقابل 83.7 مليون جنيه إسترليني مجتمعة.

وقد يكون هناك كثير في المستقبل بالنسبة إلى لامبارد أيضاً، مع استمرار المباحثات للتعاقد مع بن تشيلويل وتياغو سيلفا، لتعزيز دفاع الفريق الذي كان نقطة ضعفه المميتة في الموسم الماضي.

وأكد قلب الدفاع البرازيلي أنه سيغادر باريس سان جيرمان بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ.

ومن المتوقع أن يجري الانتهاء من صفقة مدة عامين في الأيام المقبلة، قبل إكمال الانتقال المجاني عقب نهاية عقده.

في حين أن تكلفة ضم تشيلويل ستكون نحو 50 مليون جنيه إسترليني، على الرغم من وجود بعض المخاوف بشأن إصابة الكعب الحالية، مع توقع إجراء فحوص قبل إتمام الصفقة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة