Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تياغو سيلفا يقترب من تحديد مستقبله بعد مغادرة باريس سان جيرمان

خاض قائد فريق باريس سان جيرمان مباراته الأخيرة مع النادي الباريسي أمام بايرن ميونيخ

تياغو سيلفا قائد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي (رويترز)

خسر باريس سان جيرمان في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ مساء الأحد، وقال قائد الفريق تياغو سيلفا إنه لعب آخر مباراة له مع النادي.

وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الصيف وقد أكد البرازيلي ذلك، لكنه يقول إنه لم يقرر بعد خطوته التالية.

ويُعد نادي تشيلسي الإنجليزي خياراً متاحاً لكن قلب الدفاع المخضرم يُجري مناقشات مع أندية عديدة، ونفى تماماً أن يكون قد وقّع عقوداً مع أي فريق جديد.

وقال لشبكة سكاي، "أنا لم أقبل أي عرض، التقارير التي تحدثت عن اتفاق تم التوصل إليه مع فيورنتينا غير صحيحة".

"وكيلي يتحدث مع فيورنتينا كما هو الحال مع الأندية الأخرى، وسأقرر في الأيام المقبلة بعد التشاور مع عائلتي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعقب المباراة النهائية في لشبونة، أشاد سيلفا بجماهير باريس سان جيرمان، واعتذر عن عدم تمكنه من جلب الكأس التي كانوا يتوقون إليها.

وأعرب سيلفا عن آماله في العودة إلى النادي بشكل ما بعد ذلك، لكن اللاعب البالغ من العمر 35 يقول إن هناك متسعاً من الوقت المتبقي في مسيرته حيث يسعى إلى للعب في نهائيات كأس العالم 2022، وهو شارك في 89 مباراة دولية مع البرازيل.

"كانت آخر مباراة لي في باريس، أنا حزين لذلك وأعتذر للجماهير، وأشكرهم على حبهم".

"سأعود إلى باريس، النادي الذي أحببته، بالتأكيد في دور آخر، لكن أولاً أريد أن ألعب ثلاث أو أربع سنوات أخرى وأن أُشارك في كأس العالم".

وفاز تياغو سيلفا بسبعة ألقاب للدوري الفرنسي خلال ثماني سنوات قضاها مع باريس سان جيرمان، ويأمل فرانك لامبارد في أن تظهر خبرته الواسعة ومعرفته الدفاعية في ملعب "ستامفورد بريدج" الموسم المقبل، ولكن من الواضح أن هناك الكثير من المنافسة على خدماته.

© The Independent

المزيد من رياضة