Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

حادث دراجة نارية خطر يعطل إنتاج فيلم "مهمة مستحيلة 7"

إنتاج العمل استؤنف للتو

أثار الفيلم الجديد من سلسلة "المهمة المستحيلة" الجدل في بولندا بعد أنباء عن العزم على تفجير جسر تاريخي في مشهد المجازفة (يوتيوب)

أفيد أن تصوير فيلم "مهمة مستحيلة 7" تأجل بشكل اضطراري مجدداً، بعد حادث دراجة نارية خطر وقع خلال أحد المشاهد التي تنطوي على مجازفة كبيرة.  

وكان يفترض بالدراجة أن تستقر بأمان على منصة مصنوعة من الوسائد المحشوة بالورق المقوى بعد مجموعة مشاهد معينة، لكن نظراً لارتفاع حرارة الإطارات واحتكاكها فقد اشتعلت فيها النيران، ما أجبر البديل الذي يؤدي المشاهد الخطرة عوضاً عن الممثل على القفز لإنقاذ حياته، بحسب ما تردد.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن"، فإن البطل الرئيس للعمل ومنتجه، توم كروز، كان يعمل على مشهد مجازفة آخر في مكان مختلف.

وتظهر الصور الملتقطة في موقع التصوير دخاناً أسود يحيط بالمكان الذي أنجز فيه مشهد المجازفة. وتفيد التقارير أن فرق الإطفاء في مقاطعة أوكسفورد شاير استدعيت لإخماد الحريق الذي لم يسفر عن أية إصابات.

ويعتقد أن تحضير مشهد المجازفة المُكلف استغرق ستة أسابيع. فيما قال مصدر مطلع "للأسف الشديد أسيء تقديره". وتابع "أدت حرارة الإطارات واحتكاكها إلى التقاط الوسائد المصنوعة من الورق المقوى للنار، واشتعالها عندما تحطمت الدراجة".

وذكرت تقارير أن كروز "محبط" بسبب التأخير، إذ قال مصدر داخلي إن الوضع "كارثي".

اتصلت "ذا اندبندنت" بشركة "باراماونت بيكتشرز" المنتجة للحصول على تعليق.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكان فيلم التتمة للسلسلة الشهيرة الذي يخرجه كريستوفر ماكوري في مأزق في وقت سابق هذا الشهر، بعد ما تردد أن فريق العمل يسعى إلى تفجير جسر في بولندا يعد نصباً تذكارياً وطنياً بالنسبة للسكان المحليين.

وكان سيتم تفجير جزء من الجسر المهجور آنف الذكر الواقع في قرية بيلشوفيس من أجل مشهد المجازفة.

ويضع السكان المحليون عوائق في وجه أفراد طاقم العمل، برغم زعم باول ليفاندوفسكي نائب وزير الثقافة أنه لا توجد أي قيمة ثقافية للجسر.

ومن المقرر أن يستأنف إنتاج فيلم "مهمة مستحيلة 7" في المملكة المتحدة في سبتمبر (أيلول) المقبل، قبل التوجه نحو بولندا في إبريل (نيسان) من السنة التالية.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في نوفمبر (تشرين الثاني) عام 2022.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات