لاعب أرسنال دينيس سواريز يقول إن النقاد "ليس لديهم فكرة" عن مزاعم أزمة التدريب

هناك تقارير تفيد بأن المدير الفني أوناي إيمري يدرس التعاقد في الصيف مع لاعب خط وسط باريس سان جيرمان كريستوفر نكونكو لعدم اقتناعه بأن سواريز لديه ما يلزم للتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز

الإسباني دينيس سواريز لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي. (رويترز)

واجه دنيس سواريز النقاد الذين ادعوا أنه فشل في إقناع المدير الفني لأرسنال أوناي إيمري بأدائه في التدريبات.

وانتقل سواريز إلى أرسنال في آخر أيام الانتقالات الشتوية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود خيار غير إلزامي بشراء النادي الإنجليزي اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في الصيف.

ويدفع أرسنال حالياً جميع رواتب سواريز البالغة 60 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، لكن اللاعب الإسباني لم يبدأ أي مباراة بعد مع ناديه الجديد، وقد شارك في ست مباريات كبديل.

وكانت هناك تقارير تفيد بأن إيمري ينوي اتخاذ خطوة في الصيف بضم لاعب خط وسط باريس سان جيرمان كريستوفر نكونكو، نظراً لرؤيته أن سواريز غير مقُنع ولا يمتلك ما يتطلبه الأمر للتكيف مع الدوري الإنجليزي الممتاز- على الرغم من أن اللاعب قد نفى تلك المزاعم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكتب على حسابه على تويتر "العمل الجاد والتعلم والتحسُن"، إلى جانب نشر فيديو له أثناء تسجيله هدفاً في التدريب، وأضاف "ملاحظة، لا تتحدث عن التدريبات الخاصة بي إن لم يكن لديك فكرة".

وخلال حديثه في وقت سابق من هذا الشهر، كان سواريز مقتنعاً بأنه سيحقق النجاح في أرسنال، وقال "هدفي هو أن أكون ناجحاً هنا، وأؤدي أداءً جيداً وأشعر بالأهمية".

"أود أن أصبح لاعباً مهماً في النادي، انضممت إلى أرسنال للحصول على الكثير من وقت اللعب، لأكون لاعباً هاماً وأشعر بالأهمية".

"أنا مصمم على الأداء الجيد وأن أكون ناجحاً في هذا النادي الرائع".

وأشاد سواريز أيضاً بالتأثير الذي تركه إيمري على حياته المهنية حتى الآن، مضيفًا "أعتقد أن أوناي جعلني لاعب كرة قدم، عندما انضممت إلى إشبيلية كنت أتوقع ذلك".

"كنت أتأخر عن الموسم الرائع في دوري الدرجة الثانية مع برشلونة (ب)، لكنها كانت خطوة كبيرة إلى مستوى النخبة، لقد ساعدني حقاً".

© The Independent

المزيد من رياضة