Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يعلق على تقدم مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

سيواجه يونايتد كوبنهاغن في ربع نهائي المسابقة الأوروبية

أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

شعر أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الأمر كان متعلقاً بعمل مُنجز، حيث فاز فريقه على لاسك لينز في مسابقة الدوري الأوروبي.

وفاز فريق الشياطين الحمر بالفعل بنتيجة 5-0 في مباراة الذهاب، وأكمل تقدمه نحو دور الثمانية، بالفوز بنتيجة 2-1 على ملعب "أولد ترافورد".

وعلى الرغم من هدفي جيسي لينغارد وأنتوني مارسيال اللذين قلبا المباراة، إلا أن لعب يونايتد كان بطيئاً وغير مُلهم في معظم أوقات المباراة، وهو الأمر الذي نسبه سولسكاير إلى ضيق الوقت في المباراة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال لـ"بي تي سبورت"، بعد صافرة النهاية، "علمنا أن اللاعبين بحاجة للعب للحفاظ على جاهزيتهم وتركيزهم، فهم لم يلعبوا منذ فترة، وأظهروا ذلك".

أضاف "إنها تلك الحدة التي تفتقر إليها عندما لا تلعب بانتظام، بعض هؤلاء اللاعبين لم يلعب بانتظام منذ فترة الإغلاق، وبعضهم لم يلعب منذ مواجهة نورويتش". وزاد "بالنسبة لي، لقد أنجزت المهمة، وجاهزون للسفر".

ويتجه يونايتد الآن إلى ألمانيا وغيلزنكيرشن، حيث ستقام المراحل النهائية لبطولة الدوري الأوروبي، بمواجهة كوبنهاغن في ربع النهائي، ومن المحتمل مواجهة روما أو إشبيلية أو وولفز في ما بعد.

فريق آخر سيهدف إلى الفوز باللقب هو إنتر ميلان، وأكد سولسكاير أن أليكسيس سانشيز سينتقل إلى نادي الدرجة الأولى الإيطالي بشكل دائم، يوم الخميس، وقال "نعم أعتقد ذلك، يمكنني أن أؤكد ذلك، إنه لاعب جيد، لقد كان جيداً في إنتر، ونحن نتمنى له كل التوفيق".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة