Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ينجو من الإيقاف في دوري أبطال أوروبا و"يويفا" يغرمه 17 ألف جنيه إسترليني بسبب احتفاله "الفاحش"

سخر البرتغالي من مشجعي أتليتكو ​​مدريد بعد تسجيله ثلاثية قاد بها الفريق الإيطالي للدور ربع النهائي في المسابقة

صورة أرشيفية لكريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي (أ.ف.ب)

نجا كريستيانو رونالدو من الإيقاف في دوري أبطال أوروبا بعد أن أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قراره بتغريمه مالياً بسبب احتفاله "الفاحش" ضد أتلتيكو مدريد.

وتم الإعلان عن قرار هيئة مراقبة كرة القدم والأخلاقيات والتأديب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس، بتغريم نجم يوفنتوس مبلغ 17 ألف جنيه إسترليني، ليكون حراً للعب في ربع النهائي ضد أياكس.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وواجه المهاجم تهمة السلوك غير اللائق بموجب اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لتكراره احتفال دييغو سيموني عقب فوز فريقه في مباراة ذهاب دور الـ16.

واتخذ الاتحاد الأوروبي قراراً بعدم إيقاف اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً.

وجاء في البيان "قررت هيئة الرقابة والأخلاقيات والتأديب، تغريم لاعب يوفنتوس كريستيانو رونالدو بمبلغ 20 ألف يورو بسبب سلوكه غير المناسب".

وسيتمكن رونالدو الآن من لعب مباراة الذهاب في أمستردام يوم 10 أبريل، ومباراة الإياب بعد ستة أيام فقط، يوم 16 أبريل.

ويمتلك رونالدو حالياً 4 أهداف كما صنع هدفين في سبع مباريات خاضها في دوري الأبطال هذا الموسم، حيث كسرت ثلاثيته بدايته البطيئة في البطولة.

واستُدعي رونالدو للمنتخب البرتغالي للمرة الأولى منذ نهائيات كأس العالم، ليدعم منتخب بلاده في تصفيات بطولة أوروبا 2020 أمام أوكرانيا وصربيا.

© The Independent

المزيد من رياضة