Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يتبرع بـ60 ألف وجبة طعام لموظفي الخدمات الصحية

ستشهد المبادرة تسليم الوجبات مجاناً عبر 4 مواقع في مانشستر

جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي في ملعب  أولد ترافورد (رويترز)

من المقرر أن يتبرع مانشستر يونايتد بـ60 ألف وجبة غذائية جاهزة لموظفي الخدمات الصحية الوطنية للمساعدة في مكافحة جائحة كورونا.

وستشهد المبادرة، وهي جهد مشترك بين يونايتد ومؤسسة مانشستر يونايتد و"ميل فورس" ومزود خدمات الطعام في النادي "بيدفود"، تقديم الوجبات مجاناً عبر أربعة مواقع في مانشستر كجزء من الجهد المستمر للتعامل مع تفشي فيروس "كوفيد-19".

وسيستفيد من هذه الخدمة موظفو الخدمات الصحية الوطنية الموجودون في جامعة مانشستر وصندوق الخدمات الصحية الوطنية (  NHS Trust ) ومستشفى رويال سالفورد، الذين يتعين عليهم عادةً تجهيز وجبات الطعام الخاصة بهم أثناء الخدمة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وستشمل المبادرة أكثر من 80 من موظفي النادي الدائمين وآخرين من المتعاقدين، الذين تطوعوا لإعداد الطعام في مطابخ "أولد ترافورد" تماشياً مع قيود الحكومة الخاصة بالتباعد الاجتماعي.

ويتم تغطية تكاليف الموظفين والمرافق من قبل يونايتد، بينما سيتم تأمين جميع التكاليف الأخرى من قِبل مؤسسة مانشستر يونايتد، ومن هناك ستقوم "بيدفورد" بالتسليم في جميع أنحاء المدينة.

وتأتي المبادرة بالتعاون مع "ميل فورس"، وهو ائتلاف من المنظمات التي اجتمعت في جهد منسق لتقديم أكثر من 500 ألف وجبة في الأسابيع الأربعة الماضية لعمال الخطوط الأمامية في جميع أنحاء المملكة المتحدة.

وقال إيان وايس، رجل الأعمال الذي قاد مبادرة ميل فورس "مانشستر يونايتد إضافة سخية لتحالف ميل فورس، وأود أن أشكرهم وجميع الشركات والأفراد والجمعيات الخيرية الذين اجتمعوا لدعم الخدمات الصحية الوطنية وموظفيها المدهشين".

وأضاف جون شييلز، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مانشستر يونايتد، "في حين أن الوباء يعطل العديد من برامجنا العادية، فإن مؤسسة مانشستر يونايتد تبذل كل ما في وسعها لمواصلة مساعدة المجتمعات التي نخدمها خلال هذه الفترة من الحاجة الشديدة".

"إن تقديم الوجبات للمستشفيات المحلية هو مبادرة رائعة توحد القوى العاملة في أولد ترافورد في دعمها للخدمات الصحية الوطنية، أشكر الجميع على التزامهم بهذا المخطط المُلهم".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة