Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد مهدد بفقدان مهاجمه النيجيري أوديون إيغالو قبل نهاية الموسم

تنتهي فترة استعارة اليونايتد لإيغالو بنهاية شهر مايو... بينما يتمدد الموسم

أوديون إيغالو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

قد يكون أوديون إيغالو لعب مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد، إلا إذا أعاد النادي الإنجليزي التفاوض بشأنه لتمديد صفقة استعارته إلى ما بعد نهاية مايو (أيار).

ووصل إيغالو إلى ملعب "أولد ترافورد" في خطوة مؤقتة من نادي شنغهاي شينهوا في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير (كانون الثاني) لتوفير التغطية الهجومية حتى نهاية الموسم.

لكن تعليق كرة القدم الإنجليزية والأوروبية بعد جائحة فيروس كورونا، ألقى بظلال من الشك على مستقبل إيغالو.

وكان من المفترض أن تُغطي فترة استعارة النيجيري آخر مباراة محتملة ليونايتد في الموسم - نهائي الدوري الأوروبي يوم 27 مايو- لكن موسم 2019-20 يبدو من المرجح أن يمتد حتى الصيف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعلى الرغم من تعليق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 أبريل (نيسان) على الأقل، إلا أنه من غير المتوقع أن تعود كرة القدم في الدوري الممتاز إلا في وقت لاحق.

وينتهي عقد استعارة يونايتد لإيغالو يوم 31 مايو، وسيطلب من يونايتد إعادة التفاوض مع شنغهاي شينهوا من أجل إبقائه في النادي، وإلا سيغيب اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً عن آخر تسع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وذروة مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وكان يُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً - وهو مشجع ليونايتد منذ طفولته- على أنه سد لفجوة قصيرة المدى، حتى تعافي ماركوس راشفورد من إصابة طويلة الأمد في الظهر.

لكن إيغالو كان له تأثير في "أولد ترافورد"، حيث سجل أربعة أهداف في ثماني مباريات وأصبح المهاجم المفضل للجماهير.

وتحدث أولي غونار سولسكاير المدير الفني ليونايتد عن احتمال الاحتفاظ بـإيغالو لموسم 2020-21 قبل التعليق الأخير لكرة القدم بسبب الفيروس العالمي.

وقال "لقد قدم أوديون أداءً جيداً وسيتحسن ويتحسن، لكن لديه صفات رأيناه فيها ونحتاجها ونحتاج إلى تلك الصفات للموسم المقبل".

"إنه يعرف وظيفته ودوره في الفريق، وهو جيد جداً أمام المرمى، إنه لاعب رائع، ولكن ربما يكون أفضل شيء عنه هو شخصيته، هو يستحق الكثير حقاً".

© The Independent

المزيد من رياضة