Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي يحذر لاعبه ماسون مونت من كسر العزلة الذاتية بسبب كورونا

لم يُعجب النادي بمشاهدة لاعب إنجلترا الدولي يلعب مع ديكلان رايس كرة القدم في عطلة نهاية الأسبوع على الرغم من عزله ذاتياً

ماسون مونت لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

ذكّر نادي تشيلسي لاعب خط وسطه ماسون مونت بمسؤولياته بعد أن شوهد يكسر العزلة الذاتية خلال أزمة فيروس كورونا.

وشوهد الدولي الإنجليزي يلعب كرة القدم في لندن يوم الأحد مع ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، على الرغم من وضع فريق تشيلسي بأكمله في عزلة ذاتية بسبب ثبوت إصابة لاعب الفريق كالوم هدسون أودوي بالمرض.

ويفترض أن اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً يعزل نفسه، وفقاً للإرشادات الحكومية، وعلى الرغم من أن النادي لم يذكر متى كان على اللاعبين الإبلاغ عن خضوعهم للتدريب، كانت النصيحة في ذلك الوقت هي الخضوع لـ 14 يوماً من العزلة الذاتية، ويُنصح أولئك الذين تظهر عليهم أعراض الإصابة بالفيروس التاجي مثل كالوم أودوي بالعزل الذاتي لمدة سبعة أيام في الأقل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومن المفهوم أن تشيلسي على دراية بكسر مونت للعزلة الذاتية وسيتحدث معه عن مسؤولياته.

وجاء في بيان تشيلسي صدر يوم الجمعة الماضي "ظهرت نتيجة عينة لاعب فريق تشيلسي كالوم هدسون أودوي إيجابية مما يعني إصابته بفيروس كورونا".

"سيعزل أفراد تشيلسي الذين كانوا على اتصال وثيق باللاعب في مبنى فريق الرجال أنفسهم ذاتياً، وفقاً للإرشادات الصحية الحكومية، وستشمل هذه في البداية فريق الرجال كاملاً، وموظفي التدريب وعدد من الموظفين في الغرف الخلفية".

وبموجب لائحة الحماية الصحية ضد فيروس كورونا 2020، التي تم نشرها على موقع الحكومة الإلكتروني، يمكن تغريم أولئك الذين يرفضون التزام العزلة الذاتية ما يصل إلى 1000 جنيه إسترليني ثم سجنهم لاحقاً إذا خالفوا بشكل متكرر إرشادات الحكومة.

وتم تعليق الدوري الإنجليزي حتى 4 أبريل (نيسان) بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

© The Independent

المزيد من رياضة