Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا "يشعر بتحسن بالفعل" بينما يتعافى من كورونا

تم التأكيد على أن معدل تعافي مدرب أرسنال كان إيجابياً مساء الخميس

ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال   (رويترز)

قال ميكيل أرتيتا أنه يشعر بتحسن بالفعل، بينما يتعافى من فيروس كورونا. وتم التأكيد على أن معدل تعافي مدرب أرسنال كان إيجابياً مساء الخميس، وهو تطور شهد الآن تعليق جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حتى أبريل (نيسان) على الأقل.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بأكمله والعديد من موظفي الغرف الخلفية في عزلة ذاتية في استاد "الإمارات"، لكن أرتيتا يقول إنه في تحسن بالفعل.

وقال "شكراً لكلماتكم ودعمكم، أشعر بتحسن بالفعل، نحن جميعاً نواجه تحدياً كبيراً وغير مسبوق".

"صحة الجميع هي كل ما يهم الآن، نحمي بعضنا البعض من خلال اتباع الإرشادات وسنتجاوز ذلك معاً، وحسناً لقد اتخذ الدوري الإنجليزي القرارات الصحيحة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واتفق كل من اتحاد كرة القدم والدوري الإنجليزي الممتاز ودوريات كرة القدم الإنجليزية والدوري الممتاز للسيدات وبطولات الاتحاد الإنجليزي للسيدات على وقف العمل التنافسي فوراً حتى أوائل أبريل.

وأصدر الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم والدوري الاسكتلندي للمحترفين بياناً مشتركاً جاء فيه أن كل منافسات كرة القدم في البلد معلقة حتى إشعار آخر، وفي ويلز وأيرلندا الشمالية، تم تأجيل الموسم المحلي حتى 4 أبريل على أقرب تقدير.

وقطع فريق الكريكيت الإنجليزي جولته في سريلانكا، في حين تم تأجيل أول بطولة كبرى للجولف هذا العام (الماسترز)، بعد إلغاء حدث بطولة اللاعبين في فلوريدا هذا الأسبوع.

وتأجلت مباراة اتحاد الرجبي في ويلز ضد اسكتلندا وستة دول، كانت الوحيدة في البطولات الثلاث الأصلية التي كان من المقرر لعبها في نهاية هذا الأسبوع، والتي لا تزال قائمة بعد إلغاء المباريات في فرنسا وإيطاليا في وقت سابق.

وتم إلغاء سباقات الفورمولا 1 في البحرين وفيتنام هذا الشهر والمقبل، بعد إعلان الخميس أن سباق افتتاح الموسم في أستراليا في عطلة نهاية الأسبوع المقبل قد ألغي.

ولم تتغير نصيحة الحكومة بشأن التجمعات الجماهيرية في إنجلترا وويلز على الرغم من قرار يوم الخميس الانتقال إلى مرحلة "التأخير" في معالجة الفيروس، ولكن انتشار المرض بين المنافسين لم يمكّن الجهات المنظمة من العمل معه.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة