Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يشعر بالأسف بعد احتفاله بهدف فوز ليفربول على بورنموث

انزعج المدرب من هدف كالوم ويلسون الذي تم احتسابه رغم وجود مخالفة

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول (رويترز)

اعترف يورغن كلوب بأنه لا يزال محاطاً بالإحباط حتى عندما احتفل بفوز ليفربول على بورنموث في الحكم المساعد في ملعب "أنفيلد" بعد ظهر يوم السبت.

وكان المدير الفني غاضباً بسبب الهدف الافتتاحي المبكر للفريق المنافس عبر كالوم ويلسون، على الرغم من أن المهاجم دفع جو غوميز بعيداً عن الكرة خلال صناعة الهجمة.

ولم يرفع الحكم المساعد رايته للإبلاغ عن الخطأ ولا ألغاه الحكم بول تيرني، بل إن الحكم مايكل أوليفر، الذي كان قائماً على تقنية الفيديو في ملعب "ستوكلي بارك" قيّم اللقطة وسمح بالهدف لبورنموث.

وجاء رد ليفربول عبر محمد صلاح وساديو ماني لضمان حكم الليفر للمباراة، حيث حوّل الدولي السنغال كرة فيرجيل فان دايك إلى المرمى في الدقيقة 33، مما دفع كلوب للركض أمام منطقة المنافس.

واعترف الألماني بعد المباراة، "نعم لقد حدث ذلك، هل سأفعل ذلك الآن؟ لا، لكن في الوقت الحالي لا أفهم كيف يمكن أن يكون هذا هدفاً؟".

"هذا يدل على مشكلة تقنية الفيديو التي لا تزال قائمة، إنه ليس نظاماً، إنه إنسان وقواعد".

"هل يعتقد أي شخص في الغرفة أنه لم يكن خطأ؟ لذلك كان خطأ".

"كانت اللمسة كافية لإسقاط جو، إنه خطأ، لا شيء آخر، لقد سجلوا هدفاً في الموقف التالي، حيث سمح الحكم باللجوء لتقنية الفيديو".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد اتخذت تقنية الفيديو قرارات صعبة حقاً في مباراتين في نفس الجولة، إذن كيف يمكن لشخص ما أن يجلس هناك ولا يرى ذلك؟".

"مايك دين الحكم الرابع أنا متأكد من أنه يعلم أن اللعبة فيها مخالفة، ولكن لم يعد من واجبه التدخل، هناك حكم فيديو، لكنه يختبئ وراء عبارة "واضح، واضح".

"هذا غير منطقي، إنه خطأ، إنه خطأ، إذا لم يكن ذلك خطأ، فليس هناك مشكلة، ولكن عندما يكون الأمر واضحاً، لا يشعر أحد بالراحة حيال ذلك، كان الجميع يعلم أن شيئاً ما حدث هنا وهو أمر غير مقبول، يجب أن يكون ذلك سهلاً مع شخص يشاهد اللعبة على الشاشة".

"أنا أفهم بنسبة 100 في المئة أن بورنموث يرى الأمر مختلفاً، لكنه كان خطأً واضحاً وهذا غير مقبول".

"نعم لقد احتفلت في هذا الاتجاه، لست سعيداً بذلك، لكنني لم أقل شيئاً أثناء الاحتفال".

وكان كلوب متحمساً أكثر نظراً لقتال ليفربول رغم تلك الانتكاسة في غضون 10 دقائق من بداية المباراة، واحتاج الأبطال الأوروبيون إلى رد فعل حماسي بعد موجة من الهزائم الثلاثة في المباريات الأربع السابقة في جميع المسابقات.

وقال، "قرار مراجعة الأهداف جعله الأمر أكثر صعوبة، كنا نرغب في القتال وبعد ذلك اضطررنا للرد".

"بعد ذلك كان الأمر استثنائياً، في اللحظة التي يتعين فيها أن تقاتل من أجل الزخم وتتخذ قراراً، هناك فرق في تاريخ كرة القدم تنزلق وتفشل ولذلك أحببت رد فعل الأولاد".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة