Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"شروع في قتل"... حكم بحبس زوج المطربة شيرين

تعارك مع مدير أعمالها وهدّده بسلاح ناري... وفرصة لـ"الطعن" في أبريل المقبل

المطربة شيرين عبد الوهاب مع زوجها المغني حسام حبيب (الحساب الرسمي للفنانة على إنستغرام)

في مفاجأة غير متوقعة صدمت جمهور الفنان الشاب حسام حبيب، زوج المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، قضت محكمة القاهرة الجديدة بمعاقبته بالحبس لمدة عام لشروعه في قتل مدير أعمال زوجته السابق المنتج ياسر خليل، والذي كان قد حرر محضراً بالواقعة وحرك دعوى قضائية في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وكان حبيب اعتدى على خليل أمام منزل الأخير بأن أشهر سلاحاً نارياً في وجهه، وعلمت "اندبندنت عربية" من مصادر مقربة من شيرين أن زوجها لم يتم القبض عليه وأنه موجود حالياً معها في الفيلا الخاصة بها.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأكدت المصادر أن تفاصيل الواقعة تعود إلى ديسمبر الماضي، وصدر الحكم فيها في شهر فبراير (شباط) الماضي، وهو الحكم الذي لم يزعج شيرين أو زوجها، كونه حكماً ابتدائياً (أولى درجات التقاضي) وسيجري الاستئناف عليه في 9 أبريل (نيسان) المقبل، كما أنه من السهل الطعن عليه، خصوصاً أن الاعتداء كان متبادلاً من الطرفين، فقد اعتدى خليل أيضاً على حبيب وهدده بالقتل.

وكان حسام حبيب اختلف مع ياسر خليل بشأن بعض التفاصيل الخاصة بحفلات وأعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، وانتهى الأمر بمشاجرة عنيفة بالأيدي، أشهر خلالها حسام سلاحاً نارياً في وجه خليل، ما اعتبره الأخير شروعاً في قتل، واتخذ إجراءات قانونية في هذا الصدد، وحملت الدعوة القضائية رقم 16202 لعام 2019.

وأسفرت التحقيقات عن تقديم الطرفين إلى المحاكمة الجنائية التي قضت ببراءة المنتج ياسر خليل ومعاقبة حسام حبيب بالسجن لمدة عام و10 آلاف جنيه (نحو 738 دولارا) تعويضاً.

ولم نتمكن من التواصل مع شيرين وزوجها حيث إنهما أغلقا كل وسائل الاتصال مع الصحافيين، كما أنهما رفضا التعليق على وسائل التواصل الاجتماعي بناء على نصيحة من طاقم المحاماة الذي يتولى الدفاع عن حسام، خوفاً من الوقوع في أي مشكلات تزيد القضية تعقيداً ضد حبيب، خصوصاً مع ثبوت الواقعة عليه ووجود شهود عليها، وفشله في إثبات أن الاعتداء كان متبادلاً وكذلك تعرض خليل لإصابات بالغة جراء الاشتباك بالأيدي.

المزيد من فنون