Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أبطال آسيا... "كورونا" يؤجل مباريات المسابقة

الاتحاد الآسيوي يعقد اجتماعاً طارئاً الأسبوع المقبل بكوالالمبور لبحث مصير البطولة

شعار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (رويترز)

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تأجيل مباراة الهلال السعودي أمام باختاكور الأوزبكي بالمجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا، وكذلك لقاء أهلي جدة والشرطة العراقي بالجولة الثالثة من البطولة ذاتها، وكان مقرراً لهما الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وجاءت هذه الخطوة من الاتحاد الآسيوي ضمن سلسلة إجراءات احترازية، بسبب انتشار فيروس كورونا، في عدّة دول من القارة، على رأسها الصين وإيران.

وتواجه البطولة القارية للأندية مستقبلاً غامضاً، إذ أعلن الاتحاد الآسيوي أنه بصدد عقد اجتماع طارئ الأسبوع المقبل في العاصمة الماليزية كوالالمبور، لبحث مصير المسابقة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما سيتطرّق الاجتماع أيضاً إلى مناقشة ملف التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، والمقرر أن تُستأنف خلال شهر مارس (آذار) المقبل.

وعلى صعيد أهلي جدة، تعاقد النادي مع الصربي فلادان ميلوفيتش مدرباً للفريق الأول، خلفاً للسويسري كريستيان غروس الذي أقيل.

وقال النادي، عبر حسابه على "تويتر"، "أنهت إدارة الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة، إجراءات التعاقد مع الصربي ميلوفيتش، 49 عاماً، بعقد يمتد إلى موسم ونصف الموسم".

وكان ميلوفيتش اشترط الحصول على مقدم عقد بقيمة 300 ألف دولار، قبل أن يتراجع، ويطالب بزيادته إلى 500 ألف دولار.

وسبق لفلادان قيادة فريق النجم الأحمر الصربي للتتويج بلقب الدوري عامي 2018 و2019، والتأهل معه إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، كما توّج بكأس صربيا مع فريق تشوكاريتشكي.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة