Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال ينتظر عودة مصابيه لدعم صفوفه في فترة مهمة من الموسم

اضطر أرتيتا إلى استخدام ساكا في مركز الظهير الأيسر بشكل كبير

ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي (رويترز)

نشر نادي أرسنال آخر تحديث بشأن لاعبيه المصابين، حيث يتجه فريق المدفعجية لتعزيز تشكيلته بخيارات دفاعية.

وظل المدير الفني ميكيل أرتيتا يُصارع لتوفير لاعبين لمراكز عديدة، حيث أجبر بوكايو ساكا على العمل بشكل منتظم في مركز الظهير الأيسر، وسوكراتيس في مركز الظهير في الآونة الأخيرة.

لكن المدرب الشاب يسعى لتعزيز قائمة فريقه مع نهاية الشهر، حيث يقترب لاعبان متعافيان من العودة إلى التدريب الكامل، ولم يتمكن أي منهما حتى الآن من إحداث تأثير كبير مع الفريق.

ومع وصول المدفعجية الآن إلى 10 مباريات من دون هزيمة، فإن المنافسة المتزايدة على الأماكن باتت صعبة، لكنها تزيد من التفاؤل في جميع أنحاء ملعب "الإمارات" لوضع نهاية قوية للموسم.

وعانى كيران تيرني منذ أوائل شهر ديسمبر (كانون الأول) من خلع في الكتف، لكنه عاد الآن للمشاركة في التدريبات الجماعية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويهدف إلى الانضمام إلى التدريب الكامل بحلول نهاية الشهر، مما يعني أنه قد يتم تسجيل عودته في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام بورتسموث يوم 2 مارس (آذار).

ولعب الدولي الأسكتلندي أربع مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انضمامه من سلتيك مقابل نحو 25 مليون جنيه إسترليني في أغسطس (آب).

ولن يكون تيرني وحيداً في العودة للتدريب الكامل في نهاية الشهر، حيث من المنتظر أن يكون معه الظهير الأيمن سيدريك سواريز، الذي يعاني من مشكلة في الركبة، وقد انضم على سبيل الإعارة من ساوثهامبتون في يناير (كانون الثاني)، لكنه لم يلعب مع المدفعجية حتى الآن.

وفقد أرسنال المدافعَين سياد كولاسيناك وكالوم تشامبرز، وهما غائبان على المدى الطويل، حيث يواجه تشامبرز خمسة أشهر في الأقل بعيداً عن الفريق بعد تمزق في الرباط الصليبي في ديسمبر، بينما غادر كولاسيناك الملعب في مباراة إيفرتون في نهاية الأسبوع الماضي بعد تعرضه لإصابة شديدة في الكتف، ولا يزال يجري تقييمه ولا يوجد جدول زمني لتعافيه بشكل كامل.

ويواجه فريق المدرب أرتيتا، أولمبياكوس مساء الخميس في الدوري الأوروبي، ثم يتمتع بعطلة نهاية أسبوع قبل رحلة كأس الاتحاد الإنجليزي إلى بورتسموث.

© The Independent

المزيد من رياضة