Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وودوارد يدعم سولسكاير للسير بمانشستر يونايتد في الاتجاه الصحيح

نائب الرئيس التنفيذي ملتزم مواصلة إعادة تشكيل الفريق

إد وودوارد النائب التنفيذي لرئيس نادي مانشستر يونايتد (أ.ف.ب)

أخبر إد وودوارد المستثمرين أنه واثق من أن مانشستر يونايتد يتحرك في الاتجاه الصحيح تحت قيادة المدير الفني الحالي أولي غونار سولسكاير.

وبعد نشر النتائج المالية الفصلية ليونايتد، الثلاثاء، أصرّ وودوارد مرة أخرى على أن أولوية النادي لا تزال "الفوز بالبطولات مع فريق يلعب كرة القدم الهجومية".

ووعد النائب التنفيذي لرئيس يونايتد بمواصلة العمل على إعادة هيكلة الفريق، وأكد أن سولسكاير وموظفيه سيشرفون على المزيد من صفقات الانتقال في الصيف.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال وودوارد "هذا الموسم هو موسم إعادة البناء، مع العديد من التغييرات على الفريق من حيث اللاعبين الذين غادروا أو خرجوا على سبيل الإعارة، ولاعبين جدد جلبناهم إلى النادي، وخريجي الأكاديمية الذين جلبناها للفريق الأول".

"ستستمر هذه العملية ونحن ننفذ خطتنا ورؤيتنا الكروية تحت قيادة أولي وفريقه التدريبي".

"على الرغم من ارتباطنا بـ111 لاعباً في يناير (كانون الثاني) بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام، فإننا استحوذنا على واحد منهم فقط، هو برونو فيرنانديز، وهو يعدّ خطوة مهمة في هذا الاتجاه، مما يدل على التزامنا إضافة لاعبين مميزين ذوي خبرة من الطراز العالمي إلى مجموعة مثيرة من خريجي الأكاديميات التي هي في قلب هذا الفريق النامي".

"سنتخذ نفس النهج المخطط والمنضبط في الصيف المقبل".

واحتفل وودوارد بالاستثمار في الهيكل الأكاديمي للنادي، وإطلاق الفريق النسائي، والإعلان بأن "أولد ترافورد" سيستضيف المباراة الافتتاحية للبطولة الأوروبية للسيدات 2021.

وقال إن "خطتنا طويلة الأجل تدعمها القوة المستمرة لأعمالنا، والتي توفّر لنا الأموال والثقة لمواصلة الاستثمار في فريقنا وفي مرافقنا".

"وبينما لا يزال يتعين علينا فعل الكثير، فإننا نتقدم بثقة في الاتجاه الصحيح".

© The Independent

المزيد من رياضة