Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب يرد على رسالة طفل يشجع يونايتد طالبه بأن يخسر فريق ليفربول

كتب داراغ كورلي الرسالة كجزء من مشروع مدرسي وأُعجب كلوب بشغف الطفل باللعبة

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول  (رويترز)

صُدم أحد مشجعي فريق مانشستر يونايتد، يبلغ من العمر 10 أعوام، بعدما تلقى رداً شخصياً من المدير الفني لليفربول يورغن كلوب على رسالة أرسلها إليه طالبه خلالها بأمله في إيقاف ليفربول عن الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

داراغ كورلي، من مقاطعة دونيغال، كتب إلى كلوب ضمن مشروع مدرسي، ليسأله عما إذا كان من الممكن أن يخسر ليفربول بعض المباريات حتى لا يُنهي انتظاره لمدة 30 عاماً بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وكتب كلوب مرة أخرى إلى داراغ، مادحاً شغفه، ولكنه شرح له سبب عدم إسقاط ليفربول نقاطاً ثمينة من أجله.

وكتب الطفل درارغ "ليفربول يفوز بالعديد من المباريات وإذا فاز في تسع مباريات أخرى، فسيصبح صاحب أفضل سجل مباريات بدون هزيمة في كرة القدم الإنجليزية، وكوني من مشجعي يونايتد هذا أمر محزن للغاية".

"لذا في المرة المقبلة التي يلعب فيها ليفربول، يُرجى أن يخسروها، يجب أن تدع الفريق الآخر يسجل، آمل أن أكون قد أقنعتك بعدم الفوز بالدوري أو أي مباراة أخرى مرة أخرى".

ويحتل ليفربول حالياً صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز في 25 من 26 مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأجاب كلوب "لسوء الحظ في هذا الأمر لا أستطيع الموافقة على طلبك، وليس لديَّ سبيل للاختيار على أي حال".

"بقدر ما تريد أن يخسر ليفربول، فإن وظيفتي هي أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة ليفربول على الفوز، لأن هناك ملايين الأشخاص حول العالم يرغبون في حدوث ذلك، لذلك لا أريد أن أخذلك".

"لحسن الحظ، فقد خسرنا المباريات في الماضي وسنخسر المباريات في المستقبل لأن هذه هي كرة القدم".

"المشكلة هي عندما تكون في العاشرة من العمر، فأنت تعتقد أن الأمور ستظل دائماً كما هي الآن، لكن إذا كان هناك شيء واحد يمكنني أن أخبرك به وأنا عمري 52 عاماً، فمن المؤكد أن هذا ليس هو الحال".

وأضاف كلوب أن مانشستر يونايتد "محظوظ بالحصول على مشجع مثل داراغ كداعم"، وانتهى بالاعتراف بأنه على الرغم من كونهما منافسين، فإن مانشستر يونايتد وليفربول "يشتركان في احترام كبير لبعضهما البعض".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة