Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تيمو فيرنر مهاجم لايبزيغ فخور باهتمام "أفضل ناد في العالم"

وصف يورغن كلوب أخيرا الألماني الدولي بأنه "لاعب جيد للغاية"... واعترف فيرنر بأنه ممتن لهذا الاهتمام

تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيغ الألماني (رويترز)

قال تيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيغ الألماني، إنه فخور بربطه بالانتقال إلى ليفربول، لكنه أصرّ على أن لديه المزيد من العمل ليقوم به للوصول إلى المستوى المطلوب للعب مع أبطال أوروبا.

وسجل فيرنر (23 عاماً) هدفه السادس والعشرين هذا الموسم من ركلة جزاء أمام توتنهام هوتسبر مساء الأربعاء، ليتقدم لايبزيغ 1-0 على منافسه في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة الإياب في ألمانيا في غضون ثلاثة أسابيع.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ووصف يورغن كلوب أخيرا الألماني الدولي بأنه "لاعب جيد للغاية"، واعترف فيرنر بأنه يشعر بالارتياح لاهتمام قادة الدوري الممتاز.

وقال فيرنر متحدثاً بعد المباراة على ملعب توتنهام هوتسبر "ليفربول هو أفضل فريق في العالم في الوقت الحالي، وعندما تكون مرتبطاً بهذا الفريق، فإن هذا يجعلني فخوراً للغاية".

"إنه لمن دواعي سروري، لكنني أعرف أن ليفربول لديه الكثير من اللاعبين الجيدين وعليّ تحسين نفسي وتعلم المزيد من الأشياء لأتمكن من اللعب على هذا المستوى".

ويُنافس فريقه الحالي على قمة الدوري الألماني، بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر بايرن ميونيخ، ولديه الآن قدم في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، لكن فيرنر أشار إلى عودة توتنهام الإعجازية ضد أياكس الهولندي في الموسم الماضي كدليل على أن التأهل لا يزال بعيداً.

"توتنهام فريق جيد، لقد أظهروا العام الماضي عقلية مميزة في العودة من التأخر، لذلك علينا أن نفعل الشيء نفسه الذي فعلناه اليوم، لدينا بداية جيدة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة