Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كلوب ينتقد خطة استهداف ساديو ماني بعد هزيمة ليفربول من أتلتيكو مدريد

كانت النقطة الفارقة في المباراة حينما هتفت جماهير أتلتيكو في حكم المباراة كي يطرد ساديو ماني

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

انتقد يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تكتيكات أتلتيكو مدريد السلبية وطريقة لعبه بعد هزيمة حامل اللقب أمام مضيفه بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في العاصمة الإسبانية مساء الثلاثاء.

وسجل ساؤول نيغير هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من المباراة التي شهدت بداية رائعة لأتلتيكو في أجواء قوية في ملعب "واندا متروبوليتانو"، لكن كلوب لم يكن راضياً عن بعض جوانب لعب دييغو سيميوني.

وقال كلوب للصحافيين "كان على الحكم أن يكون قوياً في جو كهذا، في الدقائق الثلاثين الأولى سقط ثلاثة من لاعبيهم على الأرض ولا أعرف السبب، لقد حصلوا على نتيجة، هذا الملعب لم يكن لمشاهدة مباراة مثيرة بل للضغط للخروج بنتيجة ما، وقد حصلوا على النتيجة، ولذا هم سعداء ونحن لسنا بهذا السعادة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكانت النقطة الفارقة في المباراة حينما هتفت جماهير أتلتيكو في حكم المباراة كي يطرد ساديو ماني مهاجم ليفربول بدعوى تعديه على سايم فرساليكو، وذلك بعد حصول ماني على بطاقة صفراء سابقة بسبب التحام مع نفس اللاعب، وهو ما أجبر كلوب على تغيير السنغالي في الشوط الثاني.

وأضاف كلوب، الذي حصل هو نفسه على إنذار للاحتجاج "كانت الخطة اليوم هي إخراج ساديو من اللعبة ببطاقة صفراء، كنت خائفاً بعض الشيء من أن مرافقه سيسقط لو أخذ ساديو نفساً عميقاً أو أي شيء آخر، وحقيقة لم أكن أرغب في هذا الموقف وهذا هو السبب في أنني استبدلته، لقد كان مستهدفاً بكل وضوح، هذا جزء من كرة القدم لكنني لا أحبه".

وأشرف المدرب الألماني على عدد من مباريات العودة المميزة في البطولات الأوروبية على ملعب "أنفيلد"، وحذر أتلتيكو مما ينتظرهم في "ميرسيسايد" الشهر المقبل.

"طالما استطعنا اللعب بـ11 لاعباً بقميص ليفربول، سنحاول بكل ما نملك، ولكل مشجعي أتليتكو ​​الذين حصلوا على تذكرة، أهلاً بكم في أنفيلد، لقد انتهى الشوط الأول، لقد خسرنا 1-0، ولن نستسلم إذا كان لدينا 15 دقيقة من الشوط الثاني، فلماذا يجب علينا عندما يكون لدينا ثلاثة أسابيع، سنخوض الشوط الثاني من هذه المواجهة في ملعبنا".

( رويترز)

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة